نجاة أمين عام المجلس المحلي بشبوة ومقتل نجله واحد مرافقيه إثر استهداف بكمين مسلح     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية     وفاة السفير اليمني "عبدالوهاب العمراني" في أحد مستشفيات تركيا     المهرة.. وضع حجر الأساس لمشروع بناء وتجهيز مدرسة للتعليم الأساسي بسيحوت بتمويل كويتي     الأوقاف توقع اتفاقية مع الخطوط اليمنية لتفويج 12.400 حاج عبر 5 مطارات     لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات    
الرئيسية > أخبار اليمن

صنعاء: المكتب السياسي للحوثيين ينعي قيادي حوثي بارز


عبدالناصر الجنيدي عضو لجنة التهدئة في مفاوضات الكويت

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 16 مايو, 2018 - 03:14 مساءً ]

نعت جماعة الحوثيين "انصار الله" في اليمن ، القيادي البارز المشارك في مفاوضات الكويت ، عبد الناصر الجنيد ، والتي لم تحدد مكان مقتله .

وقال المكتب السياسي لأنصارالله في بيانه له ، الثلاثاء، “لقد تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ استشهاد الأخ المجاهد عبدالناصر الجنيدي عضو لجنة التهدئة عن أنصار الله المنبثقة عن مفاوضات الكويت وعضو الجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال والذي استشهد أثناء أدائه واجبه الجهادي والوطني دفاعا عن وطنه وشعبه وأمته في جبهات العزة والكرامة.”

اقرأ ايضاً : أول دولة خليجية تمنع دخول اليمنيين حاملي الجوازات الدبلوماسية إلى أراضيها 

وأضاف البيان :"لقد كان الشهيد عبدالناصر الجنيدي مثالا حقيقا للمؤمن الواعي المجاهد المتفاني في سبيل الله وفي الدفاع عن المستضعفين".

وأكد المكتب السياسي لأنصارالله، "أن الشهيد الجنيدي قدم في حياته وباستشهاده نموذجا للأحرار من أبناء المحافظات الجنوبية الذين لم يتوانوا لحظة واحدة عن تأديه دورهم الوطني في مواجهة جحافل الغزو والاحتلال منذ اليوم الأول للعدوان والذين وطنوا أنفسهم على مواصلة مسيرة الجهاد والكفاح ضد المستعمرين الجدد وعقدوا العزم على الاستمرار في درب الشهيد الجنيدي حتى تحقيق النصر لشعبنا اليمني العظيم".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات