أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

محامحية وحقوقية يمنية تنتقد المسؤولين اليمنيين المتغاضين عن انتهاكات التحالف

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 28 يوليو, 2021 - 09:44 مساءً ]

وجهة رئيسة مؤسسة دفاع للحقوق والحريات، المحامية هدى الصراري، نقد لاذع للمسؤولين والسياسيين اليمنيين، المتغاضين عن انتهاكات التحالف السعودي الإماراتي في اليمن منذ سنوات.

جاء ذلك في تغريدات على تويتر، للمحامية هدى الصراري، تعليقا على القرارات السعودية بترحيل العمالة اليمنية من جنوب المملكة.

وكتبت: "لا ألوم أي دولة في قراراتها لضمان حق شعبها في الوظيفة العامة وفرص العمل الخاص، لكني أوجه اللوم لساستنا الذين لا يملكون حق السيادة في قرارهم لمهامهم وحق إدارة موارد بلدهم وانقاذ الاقتصاد وبقاءهم في الخارج واعطاء الفرصة للمليشيات شمالا وجنوبا للتمدد والسيطرة وتدمير ما تبقى من دولة".

وتحدثت تقارير صحفية، ان السعودية اتخذت قرارات بتسريح العمال اليمنيين جنوب المملكة واستبدالهم بأجانب، فيما أكدت مصادر صحفية، إن جامعة نجران أبلغت الأكاديميين اليمنيين، بإنهاء عقود العمل معهم.

وأضافت الصراري: "ألوم ساستنا في الاستمرار والتغاضي للأخطاء من قبل التحالف والاستمرار فيه.. الومهم في تخاذلهم عن دعم الجيش الوطني لإطالة أمد الحرب عن تشرذمهم اللامبرر وجلب النطيحة والمتردية وما أكل السبع لإدارة مؤسسات الدولة حبا في ارضاء سادتهم".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات