ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > رياضة

مانشستر يونايتد يعلن توصله لاتفاق مع ريال مدريد لضم فاران

المهرة بوست -
[ الثلاثاء, 27 يوليو, 2021 - 11:11 مساءً ]

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في بيان رسمي اليوم الثلاثاء توصله لاتفاق مبدئي للتعاقد مع الدولي الفرنسي رفائيل فاران البالغ 28 عاما صخرة دفاع ريال مدريد الإسباني.

وأضاف نادي "الشياطين الحمر" في بيانه أن الاتفاق سيكتمل بعد خضوع فاران للفحص الطبي والاتفاق على الشروط الشخصية.

من جهته، أعلن نادي ريال مدريد في بيان الاتفاق مع اليونايتد على انتقال فاران إلى "الشياطين الحمر".

وجاء في بيان النادي الملكي: "اتفق ريال مدريد ومانشستر يونايتد على صفقة اللاعب رافائيل فاران".

وأضاف: "يشكر نادينا فاران على احترافيته وسلوكه المثالي خلال المواسم العشرة التي دافع فيها عن قميصنا والتي فاز فيها بـ 18 لقبا: 4 دوري أبطال أوروبا، 4 كأس العالم للأندية ، 3 كأس السوبر الأوروبي، 3 دوري إسباني ، 1 كأس الملك و 3 كأس السوبر الإسباني".

وختم البيان: "يرغب ريال مدريد في إظهار كل مشاعره تجاه رافائيل فاران وعائلته ويتمنى له كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من مسيرته الاحترافية".

المصدر: realmadrid.com+ manutd.com +  RT
 





مشاركة الخبر:

تعليقات