نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة     الشيخ زعبنوت: السعودية تتحمل مسؤولية كوارث الحرب في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الداخلية يترأس اجتماعاً موسعاً بمأرب لعدد من مدراء عموم الشرطة في المحافظات

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 27 يوليو, 2021 - 10:56 مساءً ]

ترأس وزير الداخلية اللواء ابراهيم حيدان، الثلاثاء، اجتماعاً موسعاً بمحافظة مأرب لمدراء عموم الشرطة في عدد من المحافظات، لمناقشة عددا من القضايا والملفات الخاصة بتفعيل  دور الأجهزة الأمنية والشرطة في المحافظات لتعزيز الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة العامة.

واطلع حيدان، على أوضاع المؤسسات الأمنية في المحافظات وأدائها الأمني وخطط الأمنية والعملياتية وانجازاتها الميدانية ودورها في إسناد ودعم الجيش الوطني ومستوى التنسيق مع المؤسسة العسكرية في المعركة الوطنية بما يسهم في تكامل الأدوار.

وأكد أهمية العمل المشترك بين مختلف المؤسسات والأجهزة الأمنية والمناطق والوحدات العسكرية في تنفيذ المهام الأمنية والعسكرية بما يعزز من فرض هيبة الدولة والأمن والاستقرار.

 وأشار حيدان، إلى أن الوزارة تجري التنسيقات والترتيب مع الحكومة من اجل معالجة الصعوبات والتحديات التي تواجه أداء الأجهزة الأمنية في ومقدمتها الانتظام في صرف المرتبات وفقا للإمكانات المتاحة والمتغيرات التي تشهدها الساحة الوطنية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات