مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار اليمن

وكيل شبوة يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المرافق الإدارية

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 26 يوليو, 2021 - 08:13 مساءً ]

تفقد وكيل شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق يوم الاثنين، ومعه الوكيل المساعد للمحافظة سالم الأحمدي ومدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بشبوة محمد السليماني، عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة العاملة بالمحافظة واطلعوا على مستوى الانضباط الوظيفي فيها.

وشملت زيارة  الوكيل، التي تأتي في اليوم الأول من أيام الدوام الرسمي التي أعقبت إجازة عيد الأضحى، ديوان المحافظة ومكتبي التربية والتعليم والصحة العامة والسكان وفرع البنك المركزي اليمني بالمحافظة.

 وأستمع الوكيل لمروق إلى شرح متكامل من قبل القيادات الإدارية في هذه الوحدات الإدارية عن الإجراءات التي اتخذت فيها لضمان تحقيق الانضباط الوظيفي المنشود فيها.

وأشاد وكيل المحافظة بمستوى الانضباط الوظيفي لموظفي هذه الوحدات الإدارية خلال اليوم الأول من أيام الدوام التي أعقبت اجازة العيد.

وأكد بأن لجان الرقابة والتفتيش التابعة لمكتب الخدمة المدنية قامت بالنزول الميداني لـ 55 وحدة إدارية أخرى حيث بلغت النسبة العامة لمستوى الانضباط الوظيفي بالمحافظة 94%.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات