مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 26 يوليو, 2021 - 06:43 مساءً ]

دشن مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بالجمهورية المهندس عبدالقادر باصلعاء، اليوم الاثنين، بقاعة الماسة، الدورة التدريبية لمهندسين وعمال منطقة كهرباء المهرة لعدد 29 متدربًا، والتي تستهدف جميع المجالات بهدف تأهيل الكادر الفني للقيام بواجبهم على أكمل وجه لخدمة محافظتهم.

وأوضح باصلعاء على أن هذه الدورة تعتبر بداية لتنفيذ برنامج معد سلفًا بتوجيهات من وزير الكهرباء والطاقة أنور محمد علي كلشات، لتدريب وتأهيل الموظفين لكل المناطق، متمنيا من جميع المتدربين اكتساب أكبر فائدة من الدورة التدريبية وتطبيقها في واقع عملهم بالطريق السليمة والصحيحة.

من جانبه تحدث مدير عام منطقة كهرباء المحافظة محمد علي كلشات، عن أهمية الدورة التي تستهدف المهندسين وعمال منطقة المهرة وتأهيلهم في جميع التخصصات التي تحتاجها منطقة المهرة.

وأكد دعمه لكوادر المحافظة المشاركين في الدورة التدريبية التي تستهدف 29 متدربًا، معربًا عن شكره لوزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور محمد علي كلشات، ومدير عام المؤسسة بالجمهورية المهندس عبدالقادر باصلعاء على اهتمامهم بالجوانب الفنية وبمهندسي وعمال منطقة كهرباء المحافظة. 

وتمنى من جميع المتدربين أن يكونوا عند حسن ظن منطقة كهرباء المحافظة وأن تطبيق المفاهيم والخبرات المكتسبة من الدورة تطبيقًا عمليًا على أرض الواقع.

كما أكد سكرتير مكتب وزير الكهرباء والطاقة ومنسق الدورات المهندس عارف الراشدي عن أهمية الدورة التدريبية لكافة المهندسين وعمال منطقة المهرة والتي تعتبر من الدورات التأهيلية المهمة في مجال عملهم وتخصصاتهم.

وأوضح الراشدي أن الدورة التدريبية تستهدف 29 متدربًا والتي تستمر لفترة 15 يوم.

وأكد أن وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات يولي الجانب التأهيلي لموظفين المؤسسة العامة للكهرباء في جميع المناطق اهتمامًا كبيرًا.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات