مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 26 يوليو, 2021 - 06:43 مساءً ]

دشن مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بالجمهورية المهندس عبدالقادر باصلعاء، اليوم الاثنين، بقاعة الماسة، الدورة التدريبية لمهندسين وعمال منطقة كهرباء المهرة لعدد 29 متدربًا، والتي تستهدف جميع المجالات بهدف تأهيل الكادر الفني للقيام بواجبهم على أكمل وجه لخدمة محافظتهم.

وأوضح باصلعاء على أن هذه الدورة تعتبر بداية لتنفيذ برنامج معد سلفًا بتوجيهات من وزير الكهرباء والطاقة أنور محمد علي كلشات، لتدريب وتأهيل الموظفين لكل المناطق، متمنيا من جميع المتدربين اكتساب أكبر فائدة من الدورة التدريبية وتطبيقها في واقع عملهم بالطريق السليمة والصحيحة.

من جانبه تحدث مدير عام منطقة كهرباء المحافظة محمد علي كلشات، عن أهمية الدورة التي تستهدف المهندسين وعمال منطقة المهرة وتأهيلهم في جميع التخصصات التي تحتاجها منطقة المهرة.

وأكد دعمه لكوادر المحافظة المشاركين في الدورة التدريبية التي تستهدف 29 متدربًا، معربًا عن شكره لوزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور محمد علي كلشات، ومدير عام المؤسسة بالجمهورية المهندس عبدالقادر باصلعاء على اهتمامهم بالجوانب الفنية وبمهندسي وعمال منطقة كهرباء المحافظة. 

وتمنى من جميع المتدربين أن يكونوا عند حسن ظن منطقة كهرباء المحافظة وأن تطبيق المفاهيم والخبرات المكتسبة من الدورة تطبيقًا عمليًا على أرض الواقع.

كما أكد سكرتير مكتب وزير الكهرباء والطاقة ومنسق الدورات المهندس عارف الراشدي عن أهمية الدورة التدريبية لكافة المهندسين وعمال منطقة المهرة والتي تعتبر من الدورات التأهيلية المهمة في مجال عملهم وتخصصاتهم.

وأوضح الراشدي أن الدورة التدريبية تستهدف 29 متدربًا والتي تستمر لفترة 15 يوم.

وأكد أن وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات يولي الجانب التأهيلي لموظفين المؤسسة العامة للكهرباء في جميع المناطق اهتمامًا كبيرًا.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات