المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > منوعات

المسكنات قد تؤثر سلباً على أدوية ضغط الدم

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 16 مايو, 2018 - 10:08 صباحاً ]

حذرت غرفة الصيادلة بولاية هيسن الألمانية من أن المسكنات، مثل الإيبوبروفين والديكلوفيناك والأسبرين، قد تؤثر سلباً على مفعول الأدوية الخافضة لضغط الدم المرتفع.

لذا ينبغي تعاطي المسكنات، التي تُصرف بدون وصف الطبيب، بأقل جرعة ممكنة ولمدة لا تزيد عن 3 إلى 4 أيام. ومن الأفضل استشارة الطبيب قبل تعاطيها.

وأضافت الغرفة أنه لا يجوز أبداً تعاطي المسكنات بدون استشارة الطبيب بالنسبة لمرضى ضغط الدم المرتفع في حال الإصابة بأمراض أخرى مثل خلل وظائف الكلى أو قصور القلب أو الجفاف.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات