مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 26 يوليو, 2021 - 06:03 مساءً ]

ناقش محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، مع مدير عام مديرية شحن محمد بن محمد زعبنوت، للاطلاع على أوضاع المديرية عقب الأمطار الغزيرة والسيول التي شهدتها.

واستمع المحافظ بن ياسر، إلى شرح مفصل حول الأضرار والتداعيات التي خلفتها الأمطار والغزيرة والسيول، وجهود إصلاح الأضرار التي لحقت بالطرقات.

وأكد المحافظ بن ياسر، على سرعة إصلاح الأضرار في الطرقات ورفع مخلفات السيول.

كما ناقش اللقاء الترتيبات الأولية لتأهيل وتوسعة الخط المؤدي من المنفذ إلى مدينة شحن لمواكبة الانتعاش والحركة التجارية بالتوسع السكاني.

من جهته ثمن مدير عام مديرية شحن، محمد زعبنوت، اهتمام ودعم السلطة المحلية بقيادة بن ياسر، للمديرية وتحسين الخدمات والبنية التحتية.





مشاركة الخبر:

تعليقات