مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يطلع على سير العملية التوليدية بكهرباء المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 25 يوليو, 2021 - 11:31 مساءً ]

قام مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس عبدالقادر باصلعاء بزيارة تفقدية للمؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة المهرة وذلك للاطلاع على سير العملية التوليدية فيها. 

وأشار باصلعاء إلى أن الزيارة تأتي بتوجيهات من وزير الكهرباء والطاقة انور كلشات، لتفقد احتياجات المؤسسة في المحافظة وتلمس اوضاعها.

ولفت إلى أن الوزارة تولي كل اهتماماتها لأجل الارتقاء بالكهرباء كونها أهم المتطلبات في الحياة.

واشاد المهندس بدور الكوادر الفنية والمحلية بمحطة الكهرباء بالغيضة، مبيناً أنه هناك بعض المشاكل الفنية سيتم مناقشتها ووضع الحلول واتخاذ الاجراءات اللازمة لتحسين اداء المؤسسة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات