مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار اليمن

شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل مواطن في بئر مهجورة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 25 يوليو, 2021 - 10:45 مساءً ]

كشف مصدر أمني بشرطة محافظة تعز، ملابسات جريمة اختطاف وإخفاء المواطن نجيب محمد عبدالرحمن سلطان الشويع، في بئر مهجور بمديرية المعافر.

وعثرت الأجهزة الأمنية بتعز على جثت المواطن الشويع صباح يوم السبت، والتي جرى إخفائها من قبل الجناة في إحدى آبار المياه المهجورة في وادي العرم بمديرية المعافر. 

ونقل موقع وزارة الداخلية، عن مصدر أمني، أن الأجهزة الأمنية بشرطة المعافر تلقت يوم الأحد الماضي الموافق ١٨ يوليو ٢٠٢١م بلاغ عن اختطاف المجني عليه وتمت مباشرة الإجراءات والتحري عن الواقعة وتوقيف خمسة أشخاص من المشتبه فيهم على ذمة الواقعة وعلى إثر هذه الإجراءات الأولية تم إرسال ملف القضية إلى إدارة البحث الجنائي لاستكمال الإجراءات وكشف غموض الواقعة.

وأشار المصدر، إلى ان ضابط المحقق المكلف بالتحري وجمع الاستدلالات تمكن من تحديد الجاني وهو أحد المشتبه فيهم من الموقوفين ومحاصرته بالأدلة، لافتا إلى أن أنه اعترف بقيامه بارتكاب جريمة قتل المجني عليه نجيب الشويع بالضرب العنيف بالعصي حتى فارق الحياة.

أضاف ان عقب ارتكابه الجريمة قام بإخفاء العصي وغسلها وإخفاء جوالات المجني عليه وإحراق ملابسه ونقل الجثة إلى أحد الآبار المهجورة في منطقة وادي العرم مديرية المعافر وردمها بالتراب في محاولة منه لطمس ملامح الجريمة وإخفاء كل معالمها.

وبين المصدر، أنه جرى تحديد مكان الجريمة والبئر التي يوجد فيها جثة المجني عليه وفي صباح الاحد هذا ٢٥ يوليو انتقل رئيس قسم الاعتداء والقتل العقيد سهيم العباسي والنقيب عبدالجليل الصبري ومندوب الأدلة الجنائية الملازم عبدالوهاب القياضي برفقة الأطقم المكلفة من شرطة المحافظة إلى شرطة المعافر ومن ثم إلى مسرح الجريمة وتمكنوا من أستخراج الجثة وتولت الأدلة الجنائية اتخاذ الإجراءات الفنية.

ولفت المصدر، إلى نقل الجثة إلى أحد مستشفيات المدينة، كما اكد انه جرى الانتقال إلى منزل المتهم للبحث عن أداة الجريمة وتم تحريزها ولازالت الإجراءات مستمرة لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.





مشاركة الخبر:

تعليقات