حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل مواطن في بئر مهجورة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 25 يوليو, 2021 - 10:45 مساءً ]

كشف مصدر أمني بشرطة محافظة تعز، ملابسات جريمة اختطاف وإخفاء المواطن نجيب محمد عبدالرحمن سلطان الشويع، في بئر مهجور بمديرية المعافر.

وعثرت الأجهزة الأمنية بتعز على جثت المواطن الشويع صباح يوم السبت، والتي جرى إخفائها من قبل الجناة في إحدى آبار المياه المهجورة في وادي العرم بمديرية المعافر. 

ونقل موقع وزارة الداخلية، عن مصدر أمني، أن الأجهزة الأمنية بشرطة المعافر تلقت يوم الأحد الماضي الموافق ١٨ يوليو ٢٠٢١م بلاغ عن اختطاف المجني عليه وتمت مباشرة الإجراءات والتحري عن الواقعة وتوقيف خمسة أشخاص من المشتبه فيهم على ذمة الواقعة وعلى إثر هذه الإجراءات الأولية تم إرسال ملف القضية إلى إدارة البحث الجنائي لاستكمال الإجراءات وكشف غموض الواقعة.

وأشار المصدر، إلى ان ضابط المحقق المكلف بالتحري وجمع الاستدلالات تمكن من تحديد الجاني وهو أحد المشتبه فيهم من الموقوفين ومحاصرته بالأدلة، لافتا إلى أن أنه اعترف بقيامه بارتكاب جريمة قتل المجني عليه نجيب الشويع بالضرب العنيف بالعصي حتى فارق الحياة.

أضاف ان عقب ارتكابه الجريمة قام بإخفاء العصي وغسلها وإخفاء جوالات المجني عليه وإحراق ملابسه ونقل الجثة إلى أحد الآبار المهجورة في منطقة وادي العرم مديرية المعافر وردمها بالتراب في محاولة منه لطمس ملامح الجريمة وإخفاء كل معالمها.

وبين المصدر، أنه جرى تحديد مكان الجريمة والبئر التي يوجد فيها جثة المجني عليه وفي صباح الاحد هذا ٢٥ يوليو انتقل رئيس قسم الاعتداء والقتل العقيد سهيم العباسي والنقيب عبدالجليل الصبري ومندوب الأدلة الجنائية الملازم عبدالوهاب القياضي برفقة الأطقم المكلفة من شرطة المحافظة إلى شرطة المعافر ومن ثم إلى مسرح الجريمة وتمكنوا من أستخراج الجثة وتولت الأدلة الجنائية اتخاذ الإجراءات الفنية.

ولفت المصدر، إلى نقل الجثة إلى أحد مستشفيات المدينة، كما اكد انه جرى الانتقال إلى منزل المتهم للبحث عن أداة الجريمة وتم تحريزها ولازالت الإجراءات مستمرة لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.





مشاركة الخبر:

تعليقات