مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

أمن المهرة يلقي القبض على شخص محترف في سرقة السيارات

المهرة بوست - المهرة
[ السبت, 24 يوليو, 2021 - 08:36 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية بحافظة المهرة، يوم السبت، إلقاء القبض على شخص متمرس في سرقة السيارات.

وحسب وكالة سبأ فرع المهرة في حسابها على فيسبوك، فإن رجال البحث الجنائي بالمهرة، تمكنت من ضبط السارق المدعو (ش.ع.ز..ي)، المتخصص في سرقة السيارات من خلال كسر نوافذها، وهو يقوم ببيع مواد تلميع السيارات. 

ونقلت الوكالة عن العقيد الركن أحمد علي رعفيت نائب مدير عام الأمن والشرطة مدير البحث الجنائي بمحافظة المهرة قوله، إن الإدارة تلقت العديد من البلاغات من المواطنين تفيد بتعرض سياراتهم للكسر وسرقة منها مبالغ وأغراض شخصية في ليالي عيد الأضحى المبارك.

وأشار العقيد رعفيت، إلى أنه بعد التأكد من صحة المعلومات بأشر رجال البحث عملهم في أيام عيد الأضحى المبارك، بعمليات البحث والتحري التي أفضت إلى ضبط الجاني وبحوزته أداة الجريمة التي تستخدم في كسر زجاج السيارات بطريقة احترافية وبدون إصدار أي صوت للكسر، وتم على إثر ذلك فتح محاضر جمع الاستدلالات في مواجهة الجاني الذي أقر على ارتكابه الجريمة.

وأشاد نائب مدير الأمن بالمحافظة - مدير البحث الجنائي بالمهرة، بالعمل والجهود المبذولة من قبل الجنود المجهولين الذين يعملون ليل نهار  في سبيل تحقيق الأمن والسكينة العامة للمواطنين في أرجاء مديريات ومناطق المحافظة.. مشيراً بأن رجال الأمن في يقظة تامة للتصدي لكل مجرم يحاول المساس بأمن واستقرار المحافظة. 

الجدير بالذكر بأنه تجري حالياً تنسيقات بقيادة مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي صموده، مع عموم إدارات الأمن والشرطة بالمحافظات الأخرى للتأكد من صحة سوابق الجاني المذكور التي أشارت التحقيقات الأولية معه ارتكابه جرائم عديدة بالمحافظات الأخرى، وبعد استكمال الإجراءات سيتم إحالة الجاني إلى النيابة العامة لينال جزاءه.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات