"تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

أمن المهرة يلقي القبض على شخص محترف في سرقة السيارات

المهرة بوست - المهرة
[ السبت, 24 يوليو, 2021 - 08:36 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية بحافظة المهرة، يوم السبت، إلقاء القبض على شخص متمرس في سرقة السيارات.

وحسب وكالة سبأ فرع المهرة في حسابها على فيسبوك، فإن رجال البحث الجنائي بالمهرة، تمكنت من ضبط السارق المدعو (ش.ع.ز..ي)، المتخصص في سرقة السيارات من خلال كسر نوافذها، وهو يقوم ببيع مواد تلميع السيارات. 

ونقلت الوكالة عن العقيد الركن أحمد علي رعفيت نائب مدير عام الأمن والشرطة مدير البحث الجنائي بمحافظة المهرة قوله، إن الإدارة تلقت العديد من البلاغات من المواطنين تفيد بتعرض سياراتهم للكسر وسرقة منها مبالغ وأغراض شخصية في ليالي عيد الأضحى المبارك.

وأشار العقيد رعفيت، إلى أنه بعد التأكد من صحة المعلومات بأشر رجال البحث عملهم في أيام عيد الأضحى المبارك، بعمليات البحث والتحري التي أفضت إلى ضبط الجاني وبحوزته أداة الجريمة التي تستخدم في كسر زجاج السيارات بطريقة احترافية وبدون إصدار أي صوت للكسر، وتم على إثر ذلك فتح محاضر جمع الاستدلالات في مواجهة الجاني الذي أقر على ارتكابه الجريمة.

وأشاد نائب مدير الأمن بالمحافظة - مدير البحث الجنائي بالمهرة، بالعمل والجهود المبذولة من قبل الجنود المجهولين الذين يعملون ليل نهار  في سبيل تحقيق الأمن والسكينة العامة للمواطنين في أرجاء مديريات ومناطق المحافظة.. مشيراً بأن رجال الأمن في يقظة تامة للتصدي لكل مجرم يحاول المساس بأمن واستقرار المحافظة. 

الجدير بالذكر بأنه تجري حالياً تنسيقات بقيادة مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي صموده، مع عموم إدارات الأمن والشرطة بالمحافظات الأخرى للتأكد من صحة سوابق الجاني المذكور التي أشارت التحقيقات الأولية معه ارتكابه جرائم عديدة بالمحافظات الأخرى، وبعد استكمال الإجراءات سيتم إحالة الجاني إلى النيابة العامة لينال جزاءه.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات