مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > رياضة

اليمن تشارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة في اليابان

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 23 يوليو, 2021 - 10:55 مساءً ]

تشارك الجمهورية اليمنية، في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية (طوكيو 2020) التي ستقام فعالياتها خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس 2021م في العاصمة اليابانية طوكيو.

وترأس الوفد الاولمبي اليمني المشارك في اولمبياد طوكيو، سفير اليمن لدى المانيا الدكتور يحيى الشعيبي وذلك بصفته النائب الاول لرئيس اللجنة الاولمبية اليمنية، بحسب ما نشرته وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وتشارك اليمن في وفد مكون من (12) فرداً يمثلون العاب (السباحة، والجودو، والرماية، والعاب القوى).

وكانت قد افتتحت، يوم الجمعة، في العاصمة اليابانية طوكيو، رسمياً النسخة الـ 32 من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية (طوكيو 2020) بحضور إمبراطور اليابان ناروهيتو، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بصفته رئيس الدولة المضيفة للنسخة المقبلة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات