مارب.. خروج محطة الكهرباء الغازية عن الخدمة     جماعة الحوثي تعلن استهداف أربع سفن في البحرين الأحمر والمتوسط     قبائل أبين تمهل الانتقالي أربعة أيام للإفراج عن نجلها المقدم "عشال" المختطف في عدن     قبليون يناقشون تداعيات جريمة قتل وإحراق مواطن في شبوة     غزة.. القسام تعلن قتل وجرح جنود صهاينة في معركة من المسافة صفر بالشجاعية     المجلس الرئاسي يشكل لجنة حكومية لإدارة أزمة احتجاز الحوثيين 4 طائرات     جماعة الحوثي: الطيران الأمريكي البريطاني يشن 4 غارات على مطار الحديدة     عدن.. الاستئناف توقف إجراءاتها القضائية مع الأمن بعد اعتداء عناصر الانتقالي على وكيل نيابة     تعز.. نفوق أكثر من 50 رأس غنم إثر صاعقة رعدية     تواصل الاقتراع بانتخابات الرئاسة الإيرانية للاختيار بين 4 مرشحين     هيئة بريطانية تعلن سقوط خمسة صواريخ بالقرب من سفينة تجارية شمال غربي الحديدة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء شديدة الحرارة خلال الـ 24 ساعة القادمة     سنتكوم تعلن تدمير طائرة بدون طيار أطلقها الحوثيون باتجاه البحر الأحمر     غزة.. المقاومة تنفذ 6 عمليات برفح ونتساريم والاحتلال يقصف مناطق بالقطاع     مشايخ ووجهاء سقطرى يشهرون مكونا للدفاع عن حقوق الجزيرة.. هذه أبرز مطالبهم    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز.. مقتل شخص وإصابة آخرين في مهرجان قلعة القاهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 23 يوليو, 2021 - 11:23 صباحاً ]

قال مكتب الثقافة في محافظة تعز، إن شخص قتل واصابة ثلاثة آخرين بجروح طفيفة، إثر سقوط احجار على مدرج قلعة القاهرة قبيل انطلاق فعاليات اليوم الثالث من مهرجان فني.

وأضاف المكتب في بلاغ أعرب فيه عن حزنه العميق، اأن "مرور بعض الاغنام في جبل القلعة" تسبب بالحادث "المؤلم"، الذي اسفر عن وفاة المواطن خليل عبده الشريف، متأثرا بإصابته.

ولفت المكتب، إلى أن مديره العام عبد الخالق سيف والفنان عمار العزكي، قاما بزيارة للمصابين، وأسرة الفقيد، التي اكدت "رضاها بقضاء الله وقدره" وفق البيان.

وأشار المكتب إلى استمرار فعاليات المهرجان وكافة انشطته وبرامجه حتى النهاية، وتكفل المكتب بترتيب وتجهيز مراسيم الصلاة ودفن الفقيد.

ووجه محافظ تعز نبيل شمسان بمساعدة عاجلة لأسرة المتوفي بمبلغ 1 مليون ريال، واعتماد درجة وظيفية "باعتباره شهيد الحياة والثقافة في تعز كما وجّه بمساعدة عاجلة بمبلغ 400 ألف ريال لمصابين اثنين".

كما وجهّ محافظ المحافظة بمبلغ مليون ريال للأجهزة الأمنية وحماية القلعة تقديرًا لجهودهم الكبيرة في تأمين أيام المهرجان، بينما تكفلت مؤسسة شراكة للتنمية بعلاج المصابين.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات