مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شيخ مشايخ سقطرى يعزي أبناء المهرة بوفاة الشاب محمد هبود قمصيت

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 22 يوليو, 2021 - 07:33 مساءً ]

قدم شيخ مشايخ جزيرة سقطرى الشيخ عيسى سالم السقطري، أصدق التعازي إلى الشيخ هبود قمصيت، وإلى شقيقه الشيخ عبود هبود قمصيت، نائب لجنة اعتصام المهرة، وإلى قبيلة قمصيت، بوفاة الشاب محمد قمصيت.

وقال ابن عيسى في برقية عزاء: "ببالغ الحزن والأسى وإيمانا بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الشاب محمد هبود قمصيت، إثر  حادثة غرق في السيل صباح يوم عيد الأضحى المبارك، وهو في طريقه إلى مديرية منعر لقضاء إجازة العيد بين أهله وقبيلته".

ولفت الشيخ السقطري، إلى أن "الشاب محمد هبود، كان من خيرة الشباب في محافظة المهرة خلقاً وادباً واحتراماً وشهامة، محافظاً على القيم المهرية الأصيلة، ومحباً للجميع".

كما قدم شيخ مشايخ سقطرى، "خالص العزاء والمواساة، إلى الشيخ هبود قمصيت، وإلى شقيقه الشيخ عبود هبود قمصيت، نائب لجنة اعتصام المهرة، وإلى قبيلة قمصيت، وكافة أبناء محافظة المهرة، راجيا من الله أن يتغمد الفقيد بواسع راحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات