بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الداخلية ومحافظ شبوة يطلعان على سير العمل في عدد من الوحدات الأمنية بالمحافظة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 22 يوليو, 2021 - 05:27 مساءً ]

أطلع وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان ومحافظ شبوة محمد بن عديو، صباح اليوم الخميس، على عدد من الوحدات الأمنية في المحافظة.

وزار حيدان وبن عديو إدارة الأمن العام والشرطة بالمحافظة ومقر قيادة قوات أمن الدوريات والطرق، وفرع قوات الأمن الخاصة بالمحافظة ومعسكر الشهداء، مثنيين على سير العمل وخطط الانتشار الأمني في المحافظة.

وشددا الوزير ومحافظ شبوة، على أهمية الانضباط الوظيفي للوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وفي سياق متصل تفقد وزير الداخلية ومحافظ شبوة مصلحة الاصلاح والتأهيل بالمحافظة وناقشا مع مدير السجن المركزي النقيب صالح الدحبول سير اوضاع السجناء والأحكام المنظورة في النيابات والمحاكم.

وأكد حيدان وبن عديو على أهمية تفعيل برنامج تأهيل وتشغيل السجناء مهنياً لتسهيل إعادة إدماجهم في المجتمع.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات