مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لجنة اعتصام المهرة تعزي بوفاة الشيخ محمد هبود قمصيت

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 22 يوليو, 2021 - 09:47 صباحاً ]

بعثت لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة تعزية إلى الشيخ هبود قمصيت ونجله الشيخ عبود في وفاة الشاب محمد هبود قمصيت إثر  حالة غرق في السيل صباح يوم عيد الأضحى المبارك وهو في طريقه في وادي شيت متجهاً إلى أسرته قي منطقة أبيلم مديرية منعر.

 وقالت اللجنة في نص التعزية: "لقد كان الشاب محمد هبود قمصيت من خيرة شباب المحافظة المناضلين في سبيل أمن المحافظة واستقراراها ومقاومة الغزاة المحتلين". 

وأضافت: "كان الشباب الطموح الذين يبذلون جهوداً كبيرة لتحقيق التنمية وتطوير المحافظة وتقدمها واستغلال خيراتها وثرواتها لخدمة المجتمع وبناء الإنسان وكان نعم الشاب في أخلاقه النبيلة وصفاته الحميدة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات