ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > رياضة

نجوم برشلونة يرفضون مقترح إدارتهم التوقيع مع ميسي

المهرة بوست -
[ الاربعاء, 21 يوليو, 2021 - 11:53 مساءً ]

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية بأن نادي برشلونة لكرة القدم عقد يوم الأربعاء اجتماعا مع وكلاء عدد من نجوم الفريق، في محاولة للاتفاق على خفض الأجور.

وألزمت رابطة "الليغا" الإسبانية، نادي برشلونة بتخفيض فاتورة رواتب لاعبيه، إذا أراد تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأضافت "سبورت"، أن المدير الرياضي لبرشلونة ماتيو أليماني التقى بممثلي الرباعي جوردي ألبا وجيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو وسيرجيو بوسكيتس، للتفاوض حول تخفيض أجورهم.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن الاجتماع خرج بنتيجة سلبية على عكس رغبة الإدارة، إذ لم يقبل الوكلاء مبدئيا تخفيض رواتب عملائهم.

وأكدت "سبورت" أن برشلونة قدم عرضين للاعبين الأربعة أولهما تخفيض أجورهم، لكنهم رفضوا عبر الوكلاء، فاضطر النادي لتقديم العرض الثاني وهو المساومة بتجديد عقودهم في محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

وأضافت أنه في الوقت الحالي تجمدت الأمور في ظل رفض اللاعبين فكرة تخفيض الأجور.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الخطوة التالية قد تشهد تدخل الرئيس خوان لابورتا، لمحاولة إقناع اللاعبين.
 

المصدر: وكالات + RT





مشاركة الخبر:

تعليقات