الإمارات بدأت ببناء مدرج جديد للطائرات في جزيرة عبد الكوري     بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية    
الرئيسية > رياضة

نجوم برشلونة يرفضون مقترح إدارتهم التوقيع مع ميسي

المهرة بوست -
[ الاربعاء, 21 يوليو, 2021 - 11:53 مساءً ]

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية بأن نادي برشلونة لكرة القدم عقد يوم الأربعاء اجتماعا مع وكلاء عدد من نجوم الفريق، في محاولة للاتفاق على خفض الأجور.

وألزمت رابطة "الليغا" الإسبانية، نادي برشلونة بتخفيض فاتورة رواتب لاعبيه، إذا أراد تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأضافت "سبورت"، أن المدير الرياضي لبرشلونة ماتيو أليماني التقى بممثلي الرباعي جوردي ألبا وجيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو وسيرجيو بوسكيتس، للتفاوض حول تخفيض أجورهم.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن الاجتماع خرج بنتيجة سلبية على عكس رغبة الإدارة، إذ لم يقبل الوكلاء مبدئيا تخفيض رواتب عملائهم.

وأكدت "سبورت" أن برشلونة قدم عرضين للاعبين الأربعة أولهما تخفيض أجورهم، لكنهم رفضوا عبر الوكلاء، فاضطر النادي لتقديم العرض الثاني وهو المساومة بتجديد عقودهم في محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

وأضافت أنه في الوقت الحالي تجمدت الأمور في ظل رفض اللاعبين فكرة تخفيض الأجور.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الخطوة التالية قد تشهد تدخل الرئيس خوان لابورتا، لمحاولة إقناع اللاعبين.
 

المصدر: وكالات + RT





مشاركة الخبر:

تعليقات