رئيس تونس يصدر قرارًا بتعطيل العمل بمؤسسات الدولة ليومين باستثناء الجيش والأمن     وكيل شبوة يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المرافق الإدارية     عدد من مسؤولي السلطة المحلية بالمهرة يشاركون احتفالات الكبارة بسيحوت     مفوضية اللاجئين: الأطفال النازحين باليمن يمثلون 53 بالمائة     تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة     محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله    
الرئيسية > رياضة

نجوم برشلونة يرفضون مقترح إدارتهم التوقيع مع ميسي

المهرة بوست -
[ الاربعاء, 21 يوليو, 2021 - 11:53 مساءً ]

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية بأن نادي برشلونة لكرة القدم عقد يوم الأربعاء اجتماعا مع وكلاء عدد من نجوم الفريق، في محاولة للاتفاق على خفض الأجور.

وألزمت رابطة "الليغا" الإسبانية، نادي برشلونة بتخفيض فاتورة رواتب لاعبيه، إذا أراد تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأضافت "سبورت"، أن المدير الرياضي لبرشلونة ماتيو أليماني التقى بممثلي الرباعي جوردي ألبا وجيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو وسيرجيو بوسكيتس، للتفاوض حول تخفيض أجورهم.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن الاجتماع خرج بنتيجة سلبية على عكس رغبة الإدارة، إذ لم يقبل الوكلاء مبدئيا تخفيض رواتب عملائهم.

وأكدت "سبورت" أن برشلونة قدم عرضين للاعبين الأربعة أولهما تخفيض أجورهم، لكنهم رفضوا عبر الوكلاء، فاضطر النادي لتقديم العرض الثاني وهو المساومة بتجديد عقودهم في محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

وأضافت أنه في الوقت الحالي تجمدت الأمور في ظل رفض اللاعبين فكرة تخفيض الأجور.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الخطوة التالية قد تشهد تدخل الرئيس خوان لابورتا، لمحاولة إقناع اللاعبين.
 

المصدر: وكالات + RT





مشاركة الخبر:

تعليقات