من أسرة واحدة.. وفاة 3 أطفال غرقًا في إحدى قنوات التصريف بسد مأرب     "سعيد عفري" يشيد بالالتفاف الكبير خلف لجنة اعتصام المهرة     أكدت الحفاظ على المهرة.. "لجنة الاعتصام" تأسف لما حدث في شبوة وتستنكر قصف الطيران الإماراتي     "كلشات" يدعو لوحدة الصف والحفاظ على اللحمة الوطنية بين أبناء المهرة     المهرة.. مؤسسة الطرق تبدأ بإزالة الكثبان الرملية على طريق نشطون - سيحوت     المجلس العام يناقش آخر المستجدات في المهرة ويدرس مشاريع خدماتية مقبلة     محنة مزارعي القمح في أوكرانيا تنذر بمجاعة عالمية     "صراع أذرع الإمارات".. مقتل قائد لواء في "دفاع شبوة" برصاص العمالقة في عتق     الانتقالي يحشد مليشياته لمهاجمة القوات الحكومية في أبين     تعادل سلبي بين "اتحاد المسيلة وفرتك" في ثاني مباريات بطولة الفقيد "الزويدي"     شرطة تعز تضبط أكثر من 60 قضية خلال أسبوع     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر     الأمم المتحدة تؤكد استمرارية المحادثات بشأن فتح طرق تعز     الأمم المتحدة تعلن مقتل أكثر من 70 شخصا بسبب الأمطار في اليمن     شبوة.. أذرع الإمارات تتقاتل فيما بينها في عتق    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تنفيذ حملة لتصفية العبارات من مخلفات السيول في المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 21 يوليو, 2021 - 11:13 مساءً ]

نفذت المؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة المهرة، يوم الأربعاء، حملة لتصفية العبارات في جسر وادي الجزع بمديرية الغيضة، بعد أن غمرته مياه السيول جراء المنخفض الجوي الذي ضرب المحافظة خلال اليومين الماضيين.

وخلال الحملة أوضح مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة المهرة عوض أحمد قويزان، أنه تم تصفية العبارات الصندوقية في الجسر من مخلفات السيول المتمثلة بالأشجار والعوالق الترابية والشوائب، بتوجيهات مباشرة من المحافظ بن ياسر.

وأشار قويزان  إلى وجود أضرار أخرى في طريق شحن - رماه وطريق الغيضة - حوف تمثلت في الأكتاف والجسور الأرضية وأجزاء من الاسفلت نتيجة تدفق السيول عليها، لافتاً إلى أنه سيتم صيانتها في القريب العاجل.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات