تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تنفيذ حملة لتصفية العبارات من مخلفات السيول في المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 21 يوليو, 2021 - 11:13 مساءً ]

نفذت المؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة المهرة، يوم الأربعاء، حملة لتصفية العبارات في جسر وادي الجزع بمديرية الغيضة، بعد أن غمرته مياه السيول جراء المنخفض الجوي الذي ضرب المحافظة خلال اليومين الماضيين.

وخلال الحملة أوضح مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة المهرة عوض أحمد قويزان، أنه تم تصفية العبارات الصندوقية في الجسر من مخلفات السيول المتمثلة بالأشجار والعوالق الترابية والشوائب، بتوجيهات مباشرة من المحافظ بن ياسر.

وأشار قويزان  إلى وجود أضرار أخرى في طريق شحن - رماه وطريق الغيضة - حوف تمثلت في الأكتاف والجسور الأرضية وأجزاء من الاسفلت نتيجة تدفق السيول عليها، لافتاً إلى أنه سيتم صيانتها في القريب العاجل.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات