رئيس تونس يصدر قرارًا بتعطيل العمل بمؤسسات الدولة ليومين باستثناء الجيش والأمن     وكيل شبوة يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المرافق الإدارية     عدد من مسؤولي السلطة المحلية بالمهرة يشاركون احتفالات الكبارة بسيحوت     مفوضية اللاجئين: الأطفال النازحين باليمن يمثلون 53 بالمائة     تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة     محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تنفيذ حملة لتصفية العبارات من مخلفات السيول في المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 21 يوليو, 2021 - 11:13 مساءً ]

نفذت المؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة المهرة، يوم الأربعاء، حملة لتصفية العبارات في جسر وادي الجزع بمديرية الغيضة، بعد أن غمرته مياه السيول جراء المنخفض الجوي الذي ضرب المحافظة خلال اليومين الماضيين.

وخلال الحملة أوضح مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة المهرة عوض أحمد قويزان، أنه تم تصفية العبارات الصندوقية في الجسر من مخلفات السيول المتمثلة بالأشجار والعوالق الترابية والشوائب، بتوجيهات مباشرة من المحافظ بن ياسر.

وأشار قويزان  إلى وجود أضرار أخرى في طريق شحن - رماه وطريق الغيضة - حوف تمثلت في الأكتاف والجسور الأرضية وأجزاء من الاسفلت نتيجة تدفق السيول عليها، لافتاً إلى أنه سيتم صيانتها في القريب العاجل.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات