تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة     محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب     مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يطلع على سير العملية التوليدية بكهرباء المهرة     ستة منهم وصلوا المكلا.. سام: ترحيل الإمارات لمعتقلي غوانتنامو تنصلٌ من التزاماتها القانونية     شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل مواطن في بئر مهجورة    
الرئيسية > أخبار اليمن

وفاة 7 أشخاص غرقا بسبب سيول الأمطار في المهرة وشبوة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 21 يوليو, 2021 - 09:10 مساءً ]

توفي سبعة أشخاص، يومي الأربعاء والخميس، بسبب سيول الأمطار، في محافظتي المهرة وشبوة شرقي البلاد.

وقالت مصادر محلية، إن شخصين توفيا، يوم الأربعاء، غرقاً جراء سيول الأمطار في مديرية شحن بمحافظة المهرة أقصى شرق البلاد.

وتحدثت مصادر محلية أخرى، أن السيول الجارفة أدت إلى وفاة خمسة أشخاص غرقا في مديريتي نصاب وبيحان، مشيرة إلى أنه لا يزال البحث جارٍ عن مفقودين آخرين. 

وشاركت وحدات عسكرية من قوات الأمن بمحافظة شبوة في عمليات إنقاذ وإجلاء المواطنين إضافة الى عدد من الآليات العسكرية، كما شارك طيران المنطقة الأولى بإنقاذ اخرين في حضرموت.

ومنذ أيام تشهد المنطقة الشرقة، ومناطق واسعة في اليمن، أمطار غزيرة، وسط تحذيرات من قبل وحدة التنبؤات الجوية والإنذار المبكر، من منخفض جوي يضرب عدة محافظات بينها المهرة وحضرموت.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات