محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب     مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يطلع على سير العملية التوليدية بكهرباء المهرة     ستة منهم وصلوا المكلا.. سام: ترحيل الإمارات لمعتقلي غوانتنامو تنصلٌ من التزاماتها القانونية     شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل مواطن في بئر مهجورة     منظمة حقوقية تطالب السلطات السعودية بالإفراج عن مواطن يمني معتقل منذ سنتين    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الداخلية يشيد بجهود الأجهزة الأمنية في شبوة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 21 يوليو, 2021 - 06:41 مساءً ]

أشاد وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان، خلال ترأسه، اليوم الأربعاء، اجتماعاً موسعاً لمدراء الاجهزة الأمنية في شبوة، بالجهود والانجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

ونوه حيدان بأن الجهود الأمنية ساهمت في تثبيت وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة والحفاظ على مؤسسات الدولة.

وأكد على أهمية الحفاظ على وحدة القيادات الأمنية والعسكرية والجيش وتناغمها مع السلطة المحلية بالمحافظة في تحقيق الأمن واستمرار عملية البناء والتنمية.

ونقل وزير الداخلية، لمدراء الأجهزة الأمنية، تحيات وتهاني القيادة السياسية، مستمعاً خلال الاجتماع من مدراء الأجهزة الأمنية إلى الصعوبات التي تواجه سير عملهم.





مشاركة الخبر:

تعليقات