مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ناشط: الفشل المريع للانتقالي في سقطرى حولها الى ساحة أشباح من المعاناة والازمات


مليشيا الانتقالي في سقطرى

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 21 يوليو, 2021 - 11:44 صباحاً ]

قال ناشط سقطرى، إن الفشل المريع لمليشيا الانتقالي في سقطرى، حولها الى ساحة أشباح من المعاناة والازمات في كافة مجالات الحياة.

وتساءل الناشط السقطري عيسى أبو حمزة، ماذا يعني لقاء قيادة الواجب السعودي 808 سقطرى بقيادات الانتقالي العسكرية والمدنية بسقطرى في ظل التغيرات التي تشهدها المنطقة؟

وألتقت قيادة قوات الواجب السعودية في جزيرة أرخبيل سقطرى اليمنية الخاضعة للاحتلال الإماراتي، في ظل تهديدات أمريكية وبريطانية فرنسية لمليشيا الانتقالي .

ولفت إلى أن هذا اللقاء جاء في "ظل تهديدات أمريكية فرنسية بريطانية للانتقالي بعد نقضه لاتفاق الرياض وعدم تنفيذه يلوح بمرحلة جديدة وعصية على الانتقالي".

وأشار إلى الفشل المريع لمليشيا الانتقالي في سقطرى، التي حولها الى ساحة أشباح من المعاناة والازمات في كافة مجالات الحياة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات