تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة     محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب     مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يطلع على سير العملية التوليدية بكهرباء المهرة     ستة منهم وصلوا المكلا.. سام: ترحيل الإمارات لمعتقلي غوانتنامو تنصلٌ من التزاماتها القانونية     شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل مواطن في بئر مهجورة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ناشط: الفشل المريع للانتقالي في سقطرى حولها الى ساحة أشباح من المعاناة والازمات


مليشيا الانتقالي في سقطرى

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 21 يوليو, 2021 - 11:44 صباحاً ]

قال ناشط سقطرى، إن الفشل المريع لمليشيا الانتقالي في سقطرى، حولها الى ساحة أشباح من المعاناة والازمات في كافة مجالات الحياة.

وتساءل الناشط السقطري عيسى أبو حمزة، ماذا يعني لقاء قيادة الواجب السعودي 808 سقطرى بقيادات الانتقالي العسكرية والمدنية بسقطرى في ظل التغيرات التي تشهدها المنطقة؟

وألتقت قيادة قوات الواجب السعودية في جزيرة أرخبيل سقطرى اليمنية الخاضعة للاحتلال الإماراتي، في ظل تهديدات أمريكية وبريطانية فرنسية لمليشيا الانتقالي .

ولفت إلى أن هذا اللقاء جاء في "ظل تهديدات أمريكية فرنسية بريطانية للانتقالي بعد نقضه لاتفاق الرياض وعدم تنفيذه يلوح بمرحلة جديدة وعصية على الانتقالي".

وأشار إلى الفشل المريع لمليشيا الانتقالي في سقطرى، التي حولها الى ساحة أشباح من المعاناة والازمات في كافة مجالات الحياة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات