من أسرة واحدة.. وفاة 3 أطفال غرقًا في إحدى قنوات التصريف بسد مأرب     "سعيد عفري" يشيد بالالتفاف الكبير خلف لجنة اعتصام المهرة     أكدت الحفاظ على المهرة.. "لجنة الاعتصام" تأسف لما حدث في شبوة وتستنكر قصف الطيران الإماراتي     "كلشات" يدعو لوحدة الصف والحفاظ على اللحمة الوطنية بين أبناء المهرة     المهرة.. مؤسسة الطرق تبدأ بإزالة الكثبان الرملية على طريق نشطون - سيحوت     المجلس العام يناقش آخر المستجدات في المهرة ويدرس مشاريع خدماتية مقبلة     محنة مزارعي القمح في أوكرانيا تنذر بمجاعة عالمية     "صراع أذرع الإمارات".. مقتل قائد لواء في "دفاع شبوة" برصاص العمالقة في عتق     الانتقالي يحشد مليشياته لمهاجمة القوات الحكومية في أبين     تعادل سلبي بين "اتحاد المسيلة وفرتك" في ثاني مباريات بطولة الفقيد "الزويدي"     شرطة تعز تضبط أكثر من 60 قضية خلال أسبوع     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر     الأمم المتحدة تؤكد استمرارية المحادثات بشأن فتح طرق تعز     الأمم المتحدة تعلن مقتل أكثر من 70 شخصا بسبب الأمطار في اليمن     شبوة.. أذرع الإمارات تتقاتل فيما بينها في عتق    
الرئيسية > أخبار اليمن

لند كينغ يأمل أن يدفع الإجماع الدولي حول اليمن نحو وقف الحرب

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 21 يوليو, 2021 - 10:14 صباحاً ]

أعرب المبعوث الأمريكي إلى اليمن ليندر كينغ، يوم الثلاثاء، عن أمله في أن يساهم الإجماع الدولي حول اليمن، إلى التوصل لوقف دائم لإطلاق النار داخل البلاد.

وقال لندر كينغ، في بيان نشره حساب وزارة الخارجية الأمريكية: ونحن نحتفل بعيد الأضحى، مازال النزاع في اليمن مستمر.

وأضاف: نأمل في الإجماع الدولي والإقليمي الذي ليس له مثيل أن يساهم بالدفع نحو وقف شامل لإطلاق النار والدخول في حل سياسي لازمة البلاد.

ولفت إلى أهمية أن ينجح هذا الإجماع الدولي في جذب الأطراف اليمنية إلى التفاوض بحسن نية والذي من خلاله يتم جلب الراحة لليمنيين.

وتمنى لكل اليمنيين في جميع أرجاء العالم، خاصة أولئك الذي يقضون هذا العيد بعيد عن أسرهم وأصدقائهم عيد سعيدا وحجا مبرورا.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات