من أسرة واحدة.. وفاة 3 أطفال غرقًا في إحدى قنوات التصريف بسد مأرب     "سعيد عفري" يشيد بالالتفاف الكبير خلف لجنة اعتصام المهرة     أكدت الحفاظ على المهرة.. "لجنة الاعتصام" تأسف لما حدث في شبوة وتستنكر قصف الطيران الإماراتي     "كلشات" يدعو لوحدة الصف والحفاظ على اللحمة الوطنية بين أبناء المهرة     المهرة.. مؤسسة الطرق تبدأ بإزالة الكثبان الرملية على طريق نشطون - سيحوت     المجلس العام يناقش آخر المستجدات في المهرة ويدرس مشاريع خدماتية مقبلة     محنة مزارعي القمح في أوكرانيا تنذر بمجاعة عالمية     "صراع أذرع الإمارات".. مقتل قائد لواء في "دفاع شبوة" برصاص العمالقة في عتق     الانتقالي يحشد مليشياته لمهاجمة القوات الحكومية في أبين     تعادل سلبي بين "اتحاد المسيلة وفرتك" في ثاني مباريات بطولة الفقيد "الزويدي"     شرطة تعز تضبط أكثر من 60 قضية خلال أسبوع     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر     الأمم المتحدة تؤكد استمرارية المحادثات بشأن فتح طرق تعز     الأمم المتحدة تعلن مقتل أكثر من 70 شخصا بسبب الأمطار في اليمن     شبوة.. أذرع الإمارات تتقاتل فيما بينها في عتق    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مستشار محافظ المهرة لشؤون الثقافة والبيئة يشكر الرئيس هادي على اهتمامه بالمحافظة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 21 يوليو, 2021 - 09:40 صباحاً ]

وجه مستشار محافظ محافظة المهرة لشؤون الثقافة والبيئة، أحمد عبدالله بلحاف، الشكر للرئيس هادي، على حرصه الدائم واهتمامه بمحافظة المهرة ومنحها الأولوية والعطاء في الدعم الأمني والتنموي.

وهنأ بلحاف، الرئيس هادي ومحافظ المهرة محمد علي ياسر، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلين المولى سبحانه وتعالى ان يُعيده على الأمتين العربية والاسلامية في تقدم وازدهار.

وقال بلحاف، إن هذه المناسبة العظيمة نستلهم منها أبهى صور الوفاء والاحسان، داعيا الله أن يحفظ المهرة والوطن عموما وينعم الله على الرئيس والمحافظ بن ياسر بالصحة والعافية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات