تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة     محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب     مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يطلع على سير العملية التوليدية بكهرباء المهرة     ستة منهم وصلوا المكلا.. سام: ترحيل الإمارات لمعتقلي غوانتنامو تنصلٌ من التزاماتها القانونية     شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل مواطن في بئر مهجورة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مستشار محافظ المهرة لشؤون الثقافة والبيئة يشكر الرئيس هادي على اهتمامه بالمحافظة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 21 يوليو, 2021 - 09:40 صباحاً ]

وجه مستشار محافظ محافظة المهرة لشؤون الثقافة والبيئة، أحمد عبدالله بلحاف، الشكر للرئيس هادي، على حرصه الدائم واهتمامه بمحافظة المهرة ومنحها الأولوية والعطاء في الدعم الأمني والتنموي.

وهنأ بلحاف، الرئيس هادي ومحافظ المهرة محمد علي ياسر، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلين المولى سبحانه وتعالى ان يُعيده على الأمتين العربية والاسلامية في تقدم وازدهار.

وقال بلحاف، إن هذه المناسبة العظيمة نستلهم منها أبهى صور الوفاء والاحسان، داعيا الله أن يحفظ المهرة والوطن عموما وينعم الله على الرئيس والمحافظ بن ياسر بالصحة والعافية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات