فوز العالم السويدي سفانتي بابو بجائزة نوبل للطب وعلم وظائف الأعضاء للعام 2022     نقابة الصحفيين اليمنيين تدين اختطاف الصحفي الجرادي     باحث في الآثار يكشف عن عرض قطعة أثرية نادرة من اليمن القديم بمزاد عالمي في تل أبيب     شرطة السير بالمهرة تواصل حملتها التوعوية لطلاب مدارس الغيضة     بعثة منتخب اليمن للناشئين تصل "بنغلاديش" للمشاركة في التصفيات الأسيوية     منظمات دولية تحذر من مخاطر استئناف القتال بعد فشل تجديد الهدنة في اليمن     الاتحاد الأوروبي يعرب عن خيبة الأمل لعدم تجديد الهدنة في ‎اليمن ويدعو الحوثيين إلى الاعتدال بمطالبهم     حذر من العودة للحرب.. الاتحاد الأوروبي يناقش مع الحوثيين جهود تمديد الهدنة في اليمن     ماذا بعد انهيار الهدنة في اليمن؟     مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص في اشتباكات بين مسلحين قبليين وقوات تابعة للانتقالي في لحج     تدشين الإنتاج الفعلي لمصانع الأوكسجين الطبي في عدن ومحافظات أخرى     إحدى قبائل شبوة تطالب بسرعة إطلاق سراح أبنائها المعتقلين بسجون القوات المدعومة إماراتيا     حضرموت.. إضراب 29 معتقلاً عن الطعام احتجاجا على عدم تنفيذ أوامر الإفراج عنهم     انتهاء الهدنة في اليمن والأمم المتحدة تواصل الضغط من أجل اتفاق أوسع     شبوة.. اندلاع اشتباكات بين مسلحين قبليين في عتق    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. جموع من المواطنين وقيادات سياسية يؤدون صلاة العيد بملعب مخبال بالغيضة

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 20 يوليو, 2021 - 11:05 مساءً ]

أداء جموع من المواطنين ووزير الكهرباء أنور كلشا وعدد من قيادة السلطة المحلية بالمهرة، صلاة عيد الأضحى المبارك في ملعب مخبال بمدينة الغيضة.

وتبادل الوزير، التهاني والتبريكات مع المواطنين، ونقل وزير الكهرباء تهاني القيادة السياسية بقيادة الرئيس هادي، للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة محمد علي ياسر، وأبناء المهرة كافة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما نقل الوكيل بن عويّض تهاني محافظ المحافظة محمد علي ياسر لجموع المواطنين بالمناسبة.. زافاً بالنيابة عن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة أطيب التهاني والتبريكات للقيادة السياسية.

وقال الوكيل الأول، إن "السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بالمحافظ محمد بن ياسر، وكافة الشرائح والمكونات بالمحافظة، دائما تقف إلى جانب القيادة الشرعية.

وأكد الوكيل الأول بأن المهرة حققت نجاحات كبيرة في الجانب الأمني والتنموي والخدمي، بفضل جهود المخلصين من أبنائها وتكاتفهم في مواجهة التحديات، وقد أصبحت المحافظة نموذجًا فريدًا من بين المحافظات المحررة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات