محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب     مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يطلع على سير العملية التوليدية بكهرباء المهرة     ستة منهم وصلوا المكلا.. سام: ترحيل الإمارات لمعتقلي غوانتنامو تنصلٌ من التزاماتها القانونية     شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل مواطن في بئر مهجورة     منظمة حقوقية تطالب السلطات السعودية بالإفراج عن مواطن يمني معتقل منذ سنتين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. جموع من المواطنين وقيادات سياسية يؤدون صلاة العيد بملعب مخبال بالغيضة

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 20 يوليو, 2021 - 11:05 مساءً ]

أداء جموع من المواطنين ووزير الكهرباء أنور كلشا وعدد من قيادة السلطة المحلية بالمهرة، صلاة عيد الأضحى المبارك في ملعب مخبال بمدينة الغيضة.

وتبادل الوزير، التهاني والتبريكات مع المواطنين، ونقل وزير الكهرباء تهاني القيادة السياسية بقيادة الرئيس هادي، للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة محمد علي ياسر، وأبناء المهرة كافة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما نقل الوكيل بن عويّض تهاني محافظ المحافظة محمد علي ياسر لجموع المواطنين بالمناسبة.. زافاً بالنيابة عن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة أطيب التهاني والتبريكات للقيادة السياسية.

وقال الوكيل الأول، إن "السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بالمحافظ محمد بن ياسر، وكافة الشرائح والمكونات بالمحافظة، دائما تقف إلى جانب القيادة الشرعية.

وأكد الوكيل الأول بأن المهرة حققت نجاحات كبيرة في الجانب الأمني والتنموي والخدمي، بفضل جهود المخلصين من أبنائها وتكاتفهم في مواجهة التحديات، وقد أصبحت المحافظة نموذجًا فريدًا من بين المحافظات المحررة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات