فوز العالم السويدي سفانتي بابو بجائزة نوبل للطب وعلم وظائف الأعضاء للعام 2022     نقابة الصحفيين اليمنيين تدين اختطاف الصحفي الجرادي     باحث في الآثار يكشف عن عرض قطعة أثرية نادرة من اليمن القديم بمزاد عالمي في تل أبيب     شرطة السير بالمهرة تواصل حملتها التوعوية لطلاب مدارس الغيضة     بعثة منتخب اليمن للناشئين تصل "بنغلاديش" للمشاركة في التصفيات الأسيوية     منظمات دولية تحذر من مخاطر استئناف القتال بعد فشل تجديد الهدنة في اليمن     الاتحاد الأوروبي يعرب عن خيبة الأمل لعدم تجديد الهدنة في ‎اليمن ويدعو الحوثيين إلى الاعتدال بمطالبهم     حذر من العودة للحرب.. الاتحاد الأوروبي يناقش مع الحوثيين جهود تمديد الهدنة في اليمن     ماذا بعد انهيار الهدنة في اليمن؟     مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص في اشتباكات بين مسلحين قبليين وقوات تابعة للانتقالي في لحج     تدشين الإنتاج الفعلي لمصانع الأوكسجين الطبي في عدن ومحافظات أخرى     إحدى قبائل شبوة تطالب بسرعة إطلاق سراح أبنائها المعتقلين بسجون القوات المدعومة إماراتيا     حضرموت.. إضراب 29 معتقلاً عن الطعام احتجاجا على عدم تنفيذ أوامر الإفراج عنهم     انتهاء الهدنة في اليمن والأمم المتحدة تواصل الضغط من أجل اتفاق أوسع     شبوة.. اندلاع اشتباكات بين مسلحين قبليين في عتق    
الرئيسية > عربي و دولي

رئيس الحكومة التونسية يقيل وزير الصحة على خلفية التدافع أمام مراكز التلقيح

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 20 يوليو, 2021 - 09:50 مساءً ]

قرر رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي، يوم الثلاثاء، إنهاء مهام فوزي مهدي على رأس وزارة الصحة وتكليف وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي وزيرا للصحة بالإنابة.

وقالة وكالة كونا الكويتية، إن هذه الاقالة تأتي على خلفية الاكتظاظ والتدافع الكبير التي شهدته عدة مراكز للتلقيح ضد فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) والتي فتحتها وزارة الصحة اليوم استثنائيا في اطار ايام مفتوحة للتلقيح ما اضطر قوات الأمن للتدخل وتفريق المتدافعين.

وكانت وزارة الصحة التونسية قد اعلنت امس الاثنين تخصيص يومي الثلاثاء والاربعاء لتلقيح كل من يرغب في تلقي جرعة مضادة لفيروس كورونا، لكن توافدت اعداد كبيرة من التونسيين اليوم على مراكز التلقيح ما تسبب بفوضى كبيرة. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات