تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة     محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب     مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يطلع على سير العملية التوليدية بكهرباء المهرة     ستة منهم وصلوا المكلا.. سام: ترحيل الإمارات لمعتقلي غوانتنامو تنصلٌ من التزاماتها القانونية     شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل مواطن في بئر مهجورة    
الرئيسية > عربي و دولي

رئيس الحكومة التونسية يقيل وزير الصحة على خلفية التدافع أمام مراكز التلقيح

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 20 يوليو, 2021 - 09:50 مساءً ]

قرر رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي، يوم الثلاثاء، إنهاء مهام فوزي مهدي على رأس وزارة الصحة وتكليف وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي وزيرا للصحة بالإنابة.

وقالة وكالة كونا الكويتية، إن هذه الاقالة تأتي على خلفية الاكتظاظ والتدافع الكبير التي شهدته عدة مراكز للتلقيح ضد فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) والتي فتحتها وزارة الصحة اليوم استثنائيا في اطار ايام مفتوحة للتلقيح ما اضطر قوات الأمن للتدخل وتفريق المتدافعين.

وكانت وزارة الصحة التونسية قد اعلنت امس الاثنين تخصيص يومي الثلاثاء والاربعاء لتلقيح كل من يرغب في تلقي جرعة مضادة لفيروس كورونا، لكن توافدت اعداد كبيرة من التونسيين اليوم على مراكز التلقيح ما تسبب بفوضى كبيرة. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات