تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة     محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب     مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يطلع على سير العملية التوليدية بكهرباء المهرة     ستة منهم وصلوا المكلا.. سام: ترحيل الإمارات لمعتقلي غوانتنامو تنصلٌ من التزاماتها القانونية     شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل مواطن في بئر مهجورة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطان آل عفرار يهنئ أبناء المهرة وسقطرى بالعيد ويؤكد الوقوف ضد المخططات التي تستهدف أرضهم

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 20 يوليو, 2021 - 10:16 صباحاً ]

هنأ السلطان محمد عبدالله آل عفرار، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، أبناء المحافظتين بحلول عيد الأضحى المبارك، وأكد الوقوف ضد المخططات التي تستهدف أرضهم وهويتهم.

وقال في بيان له بمناسبة العيد: "يسعدني ويشرفني أن انتهز مناسبة حلول عيد الاضحى المبارك لأتوجه إلى أبناء محافظتي المهرة وسقطرى خاصة، وكل ابناء الشعب اليمني والامة العربية والاسلامية بالتهنئة الصادقة بهذه المناسبة الدينية العظيمة".

وأضاف أن هذه المناسبة، فرصه لأن يتوجه بالشكر لكل المهريين والسقطريين الذين رفضوا النيل من لحمتهم الاجتماعية والثقافية والتاريخية الواحدة والوقوف بكل شجاعة في وجه المخططات التي تستهدف أرضهم وهويتهم.

وجدد السلطان آل عفرار العهد على المضي قدما في تحقيق أهداف المجلس العام لمحافظتي المهرة وسقطرى وتقديم ما بوسعه من تخفيف معاناة المواطنين من خلال تقديم العديد من المشاريع الخدمية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات