عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. مستشفى سيئون يعلن استفادة 69 ألف مريض من خدماته خلال ستة أشهر

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 20 يوليو, 2021 - 01:04 صباحاً ]

قال مدير مستشفى سيئون العام، إن نحو 69 ألف مريض ومريضة استفادوا من الخدمات الطبية والعلاجية بهيئة المستشفى، خلال ستة أشهر، في مختلف المراكز والأقسام والعيادات الطبية.

ونقلت وكالة سبأ الرسمية، عن رئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور أنيس عيديد، بأن تلك الإحصائيات شملها التقرير الفني لنشاط الهيئة للفترة من يناير وحتى يونيو 2021م.

ولفت الدكتور أنيس عيديد، إلى أن  الإحصائيات بينت أنه تم أجراء ألف و371 عملية جراحية منها 689 عملية عامة و 595 عملية ولادة قيصرية و 87 عملية نسائية غير قيصرية.

وأشار بأن إجمالي الولادات الطبيعية بلغت 3 آلاف و99 ولادة.. لافتا الى أن المختبر قّدم خدماته لـ 66 ألف و50 مستفيد، بينما استفاد من خدمات الطوارئ العامة 15 ألف و232 مستفيد، والأجهزة التشخيصية 8 آلاف و754 مستفيد، والصيدلية المجانية 8 آلاف و 250 مستفيد.

وبين أن المستفيدين من خدمات الصحة الانجابية بلغ عددهم 3 آلاف و675 مستفيدا، بينما بلغ المستفيدين من الرعاية الصحية الأولية 7 آلاف و559، فيما بلغ مستفيدي وحدة الخدج 105 حالة، إضافة الى أن مركز العزل استقبل 141مستفيدا.

وأشار الى أن المستفيدين من العيادات الخارجية بلغ عددهم 8 آلاف و365 مريضا، فيما بلغ عدد مستفيدي عيادة الفرز اشتباه كورونا 776 حالة، مشيرا بأن أعداد الرقود 4 آلاف و271 مريض ومريضة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات