الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

هنأ اليمنين بالعيد.. الشيخ الحريزي يؤكد مواصلة الدفاع عن سيادة البلاد وكبح الاحتلال السعودي الإماراتي


رئيس لجنة اعتصام المهرة الشيخ علي سالم الحريزي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 20 يوليو, 2021 - 12:44 صباحاً ]

أكد الشيخ علي سالم الحريزي، رئيس لجنة الاعتصام السلمي لأبناء محافظة المهرة، على مواصلة النضال في الدفاع عن سيادة البلاد وكبح تدخلات وانتهاكات الاحتلال السعودي الإماراتي.

وفي تهنئة بمناسبة العيد، قال الشيخ الحريزي: "يسعدنا ويشرفنا أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لكافة الأحرار في محافظة المهرة وعموم يمننا الحبيب، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك".

وأشار إلى أن هذه المناسبة تأتي والشعب الصابر والمكافح يعاني ويقاسي ويلات وتداعيات الحرب المستمرة منذ سبع سنوات.

وقال: "إننا في هذه المناسبة العظيمة نجدد العهد على المضي قدما للسير نحو أهدافنا العظيمة والسامية في لجنة الاعتصام المتمثلة في الدفاع عن بلدنا وسيادته لكبح جماح التدخلات والانتهاكات السافرة للاحتلال السعودي الإماراتي".

ولفت إلى أن أبناء المهرة قد ناضلوا رجالا ونساء وشبابا وإلى جانبهم أحرار اليمن، في سبيل عزة وكرامة وطنهم ورفض التدخلات العسكرية الأجنبية.

وأكد أن الأيام أثبتت حقيقة التدخلات العسكرية، مشيرا إلى أنها تهدف لتدمير اليمن والسيطرة على موارده وتدمير مؤسسات دولته عبر تشكيل المليشيات ومدها بالسلاح والمال.

وتابع: "إننا ندرك حجم المعاناة التي يعانيها الشعب اليمني اليوم في ظل غياب الحكومة واختطاف التحالف السعودي الإماراتي قرارها للإمعان في تعذيب الشعب وتفاقم مأساته، ومع كل ذلك سيواصل اليمنيون نضالهم ليتحقق لهم الانتصار الذي لاحت معالمه في الأفق".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات