طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي     تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

استمرار حملة إغلاق محلات الصرافة المخالفة في المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 18 يوليو, 2021 - 06:45 مساءً ]

تواصل النيابة العامة والبنك المركزي بمحافظة المهرة، وبإسناد من الأجهزة الأمنية، حملة التفتيش ضد محلات الصرافة المخالفة لقانون البنك المركزي، بهدف مكافحة التلاعب والمضاربة بالعملة، وتعزيز عملية استعادة التوازن للعملة المحلية والحفاظ على قيمتها الشرائية. 

وقال مركز إعلام المهرة، إنه النزول نفذ في منطقة نشطون وجرى إغلاق "3" محال صرافة تقوم ببيع وشراء العملات الأجنبية والتحويلات وممارستها العمل بصورة مخالفة وعشوائية وبدون تراخيص مزاولة مهنة.

وأشار القائم بأعمال وكيل نيابة الغيضة الابتدائية القاضي احمد باكريت، ورئيس قسم المراقبة المصرفية بفرع البنك المركزي الأستاذ محفوظ علي البسيسي، إلى أن الحملة ستشمل جميع محلات الصرافة المخالفة للقوانين دون استثناء.

ولفت إلى أن سيعقب عمليه الإغلاق إعداد محاضر مخالفة وستقوم النيابة بالتحقيق، مؤكدين على أن الحملة تأتي بإشراف من إدارة البنك المركزي فرع المحافظة ممثلة بالمدير العام جمعان عوض حيمد. 

ودعوا شركات الصرافة العاملة بالمحافظة إلى الالتزام بالنظام وعدم المضاربة بالعملات الأجنبية وتحويلها للخارج بطرق مخالفة لقانون البنك المركزي، متوعدين من يثبت تورطه في ذلك بالإحالة للقضاء.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات