استهداف ناقلة نفط جنوب غربي المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة.. السلطة المحلية تطلع على مستوى الإنجاز في المشاريع الخدمية بعتق

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 17 يوليو, 2021 - 08:51 مساءً ]

أطلع الدكتور عبدالقوي لمروق وكيل محافظة شبوة والقائم بأعمال المحافظ صباح اليوم على مستوى الإنجاز في عدد من المشاريع الخدمية داخل مدينة عتق عاصمة المحافظة.

وخلال الزيارة، أكد لمروق بأن المشاريع الخدمية ستسهم في إظهار جمالية المدينة وتخفيف الزحام فيها، مؤكداً على أهمية إنجاز المشاريع في الوقت المحدد وفق المواصفات والمقاييس المطلوبة.

ولفت لمروق بأن السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو تولي المشاريع الخدمية اهتماماً كبيراً، لافتاً بأهميتها البالغة للمواطنين، مؤكداً بأن الأيام القادمة ستشهد الكثير من المشاريع الخدمية في عدد من مناطق المحافظة.

وشهدت محافظة شبوة نهضة تنموية في القطاع الخدمي خلال العاميين الماضيين ما جعلها تشهد إقبالا غير مسبوق من جميع محافظات البلاد.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات