جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     المخابرات الأمريكية: الضربات ضد الحوثيين ليست كافية لردعهم عن استهداف السفن     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. افتتاح قسم الأشعة بمستشفى حوف بتمويل من السلطة المحلية وسلطنة عمان

المهرة بوست - المهرة
[ السبت, 17 يوليو, 2021 - 06:35 مساءً ]

افتتح أحمد سعد القميري أمين عام المجلس المحلي بمديرية حوف، قسم الأشعة بمستشفى حوف الريفي بمحافظة المهرة، بعد الانتهاء من إعادة تأهيله وتوريد الطابعة الخاصة بأفلام الأشعة بتمويل من السلطة المحلية عبر شركة النفط اليمنية.

وكانت الأشعة الرقمية الحديثة مقدمة دعما من سلطنة عمان الشقيقة عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية. 

واستمع القميري إلى شرح مفصل من قبل مدير المستشفى حسن نصيب حسين عن قسم الأشعة بعد تجهيزه وإعادة ترميم الغرفة الخاصة بالأشعة وكذا تجهيز ملحقاتها وتوريد الطابعة الخاصة بالأشعة عبر شركة النفط بالمحافظة وتركيب أشعة رقمية حديثة ثابتة من نوع Shimadzu ومتنقلة التي قدمت مكرمة من سلطنة عمان الشقيقة مطلع هذا العام عبر الهيئة العمانية. 

وأوضح الجهود التي بذلتها شركة النفط من أجل إنجاز هذا المشروع الذي سيخفف العبء على المواطنين وسيساعد المختصين في تشخيص الحالات المرضية، كما بين مدير مستشفى حوف التعاون المستمر من قبل شركة النفط بالمحافظة مع إدارة المستشفى في تنفيذ ودعم العديد من المشاريع ومتطلبات المستشفى.

وأشاد بالجهود والمتابعة الحثيثة من قبل مكتب الصحة بالمحافظة ودعم واهتمام السلطة المحلية للمستشفى لما تمثله المديرية من أهمية كبوابة للوطن وقبلة سياحية يحتم الاستمرار في تحسين مستوى الخدمات فيها بشكل مجاني. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات