مفوضية اللاجئين: الأطفال النازحين باليمن يمثلون 53 بالمائة     تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة     محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب     مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يطلع على سير العملية التوليدية بكهرباء المهرة     ستة منهم وصلوا المكلا.. سام: ترحيل الإمارات لمعتقلي غوانتنامو تنصلٌ من التزاماتها القانونية    
الرئيسية > أخبار اليمن

قيادي يمني: بدأ سقوط الإمارات وهناك إجماع عربي وإسلامي على نبذ أبو ظبي

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 17 يوليو, 2021 - 08:45 صباحاً ]

‏أكد قيادي وسياسي يمني أن سقوط الإمارات بدأ وأن ملفات مليئة بالفضائح تنتظرها .

 

وقال عضو مجلس الشورى علي حسين البجيري، في تغريدة رصدها (المهرة بوست)، إن "هناك اجماع عربي واسلامي على نبذ أبو ظبي والوقوف ضد سياساتها العقيمة وسلوكها العدواني واطماعها التي لاتحدها حدود".

 

وأضاف "وهناك تنتظرها ملفات ساخنة ومليئة بالفضائح والجرائم التي يندي لها جبين الانسانية، وهناك غضب عارم في الشارع العربي والاسلامي ضدها بشكل لم يسبق له مثيل". مؤكدًا "لقد بدأسقوطها".

 

 

 

‏وفي تغريدة أخرى، أكد البجيري أن الشعب اليمني "لن يكتفي برحيل دويلة الخسة (الإمارات) من اليمن". مضيفًا أن "هناك ملفات تنظرها في المحاكم الدولية كبيرة".

 

ولفت إلى أن "هناك تعويضات تفوق ماتبقى في صناديق هذه الدويلة المارقة جزاء همجيتها وماقامت به من خراب ودمار وفتن وتصرفات وسرقات للثروات المختلفة وسرقات موروثاتنا التاريخية ومتاحفنا".





مشاركة الخبر:

تعليقات