تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة     محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب     مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يطلع على سير العملية التوليدية بكهرباء المهرة     ستة منهم وصلوا المكلا.. سام: ترحيل الإمارات لمعتقلي غوانتنامو تنصلٌ من التزاماتها القانونية     شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل مواطن في بئر مهجورة    
الرئيسية > أخبار اليمن

المهرة.. حملة على محلات الصرافة لضبط المتلاعبين بأسعار الصرف

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 16 يوليو, 2021 - 07:36 صباحاً ]

نفذ البنك المركزي اليمني فرع محافظة المهرة، حملة على محلات الصرافة بمديرية الغيضة، الخميس، وذلك بهدف ضبط المتلاعبين بأسعار الصرف .

 

 

وبحسب مركز المهرة الإعلامي، ستستمر الحملة خلال الأيام القادمة، لضبط المتلاعبين بأسعار الصرف والعملة، بالتعاون مع النيابات الإبتدائية بالمديريات، والأمن والشرطة، والبحث الجنائي، والأمن السياسي، والأمن القومي، بناءً على توجيهات النائب العام بالجمهورية لرئيس نيابة الإستئناف بالمحافظة القاضي إبراهيم بن زين، بالتنسيق مع البنك المركزي والأجهزة الأمنية لتنفيذ الحملة. 

 

 

 وأفاد وكيل نيابة الغيضة الإبتدائية القاضي هاني بلحاف، بأنه تم تنفيذ الحملة يوم أمس، على محلات الصرافة بمديرية الغيضة، بالتعاون مع فرع البنك المركزي والأجهزة الأمنية، تنفيذًا لتوجيهات رئيس نيابة الإستئناف بالمحافظة، لضبط أسعار الصرف.

 

وأكد إغلاق عدد من الصرافات المخالفة للضوابط والقوانين والتي لا تحمل تراخيص رسمية. 

 

 

 وبيّـن القاضي بلحاف بأن الحملة استمرت اليوم بالنزول إلى محلات الصرافة في منطقة نشطون، مقدمًا شكره الجزيل لإدارة فرع البنك المركزي ولقادة الأجهزة الأمنية على تعاونهم وحرصهم على إنجاح الحملة، وردع المتلاعبين والحفاظ الإقتصاد الوطني من الانهيار ووضع حد لتدهور سعر العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية.

 

 

 الجدير بالذكر بأن شرطة مديرية شحن نفذت حملة على محلات الصرافة بناءً على توجيهات النيابة الإبتدائية بالمديرية، وتم إغلاق عدد 6 صرافات مخالفة، ضمن إطار الحملة الهادفة للحفاظ على أسعار الصرف وضبط المخالفين والمتلاعبين بالعملة من محلات الصرافة.





مشاركة الخبر:

تعليقات