وكيل شبوة يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المرافق الإدارية     عدد من مسؤولي السلطة المحلية بالمهرة يشاركون احتفالات الكبارة بسيحوت     مفوضية اللاجئين: الأطفال النازحين باليمن يمثلون 53 بالمائة     تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة     محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. السلطة المحلية تلتقي فريق من برنامج الغذاء العالمي

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 15 يوليو, 2021 - 09:08 صباحاً ]

التقى وكيل أول محافظة المهرة مختار بن عويّض الجعفري، الأربعاء، بمكتبه بديوان عام المحافظة، فريق من مكتب برنامج الغذاء العالمي (WFP) محور المكلا، وائتلاف الخير للإغاثة.


وفي اللقاء الذي حضره مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي سهيل صموده، ومدير عام الشؤون المالية والإدارية بالمحافظة عدنان محمد بادينار، ومسؤول العمليات المشتركة بالمحافظة العميد عبدالحكيم المطري، جرى مناقشة احتياجات المحافظة في مشاريع الأمن الغذائي وسبل العيش.


وخلال اللقاء، أوضح الجعفري بأن محافظة المهرة ما زالت تفتقر إلى الكثير من المشاريع، نظرًا لوجود الحاجة الماسة لها في شتى المجالات، عطفًا على التوسع العمراني وكثافة النزوح إلى المحافظة.

ومن جهته أشار مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة إلى أن الحالة الأمنية المستتبة في المحافظة تشجع على تنفيذ مختلف المشاريع والتدخلات التي تخدم المواطنين، مؤكدًا على اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة التي من شأنها تسهيل تنفيذ المشاريع بالمحافظة.


وأوضح مساعد المتابعة والتقييم في مكتب برنامج الأغذية العالمي محور المكلا الأستاذ رغيد الكويلي، أن البرنامج سيعمل على تنفيذ مشاريع في الفترة القادمة في مجالات تحسين سبل العيش، والمشاريع المستدامة، مشيدًا بتعاون السلطة المحلية في إنجاح مشاريع المنظمة. 





مشاركة الخبر:

تعليقات