مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > عربي و دولي

إصابة رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي بكورونا

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 14 يوليو, 2021 - 10:13 صباحاً ]

أعلن الحساب الرسمي لرئيس البرلمان التونسي، الثلاثاء على "فيسبوك" إصابة راشد الغنوشي بفيروس كورونا.

 

وقال الحساب إنه "تأكدت إصابة رئيس مجلس نواب الشعب الأستاذ راشد الغنوشي، بفيروس كورونا إثر إجراء تحليل كورونا سريع مساء اليوم الثلاثاء".

 

وأضاف أن الغنوشي "سيواصل القيام بأعماله عن بعد وفقا للإجراءات الاستثنائية مع اتخاذ كافة الاحتياطات الوقائية اللازمة واحترام البروتوكول الصحي".

 

يذكر أن الغنوشي تلقّى الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لكورونا في نيسان/ أبريل الماضي، بمركز التلقيح العمومي بأريانة شمال العاصمَة، بعد أن تلقى الجرعة الأولى قبلها بأسبوعين.

ووجه الغنوشي حينها، نداءً إلى كل التونسيين لضرورة التسجيل في منظومة "إيفاكس" من أجل الحصول على التلقيح.

وتشهد تونس تزايدا ملحوظا في إصابات كورونا، والجمعة الماضية، قالت وزارة الصحة إن البلاد تشهد "موجة وبائية غير مسبوقة تتميز بانتشار واسع للسلالات المتحورة ألفا ودلتا" في معظم الولايات، مع ارتفاع في معدل الإصابات والوفيات.

وبلغ إجمالي الإصابات بفيروس كورونا بتونس 501 ألف و923؛ منها 16 ألفا و494 وفاة، و400 ألف و378 حالة تعاف.

 

يذكر أن تونس سجلت "أعلى حصيلة وفيات" بفيروس كورونا في المنطقة العربية والقارة الأفريقية.





مشاركة الخبر:

تعليقات