النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة    
الرئيسية > عربي و دولي

تركيا تطرد السفير الإسرائيلي وتعتبره شخصا غير مرغوب فيه


تركيا واسرائيل

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 15 مايو, 2018 - 04:22 مساءً ]

قالت وسائل إعلام إسرائيلية مساء يوم الثلاثاء، إن تركيا طردّت السفير الإسرائيلي لديها، وذلك في أعقاب المجزرة التي ارتكبها الاحتلال بحق المتظاهرين السلميين في قطاع غزة أمس، خلال مشاركتهم بفعاليات مسيرة العودة الكبرى.

وقالت صحيفة "يديعوت آحرنوت" إن تركيا طردّت السفير الإسرائيلي، وأبلغته بأنه "شخص غير مرغوب به في تركيا".
 
من جهته، ذكر التلفزيون الرسمي التركي أن أنقرة طالبت السفير الإسرائيلي بالعودة إلى بلاده.

يأتي ذلك، في أعقاب المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي على حدود قطاع غزة الاثنين، ما أدى إلى استشهاد 61 فلسطينيا وإصابة 2771 آخرين.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات