عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيا الانتقالي تنشر قوات تابعة لها على الحدود الشطرية في البيضاء

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 11 يوليو, 2021 - 07:49 مساءً ]

عززت مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا، قواتها العسكرية، على الحدود الشطرية في مناطق يافع المحادية لمديرية الزاهر آل حميقان، بمحافظة البيضاء.

وقال مصدر عسكري، إن المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا نشر قواته على الحدود الشطرية في مناطق يافع المحادة لمديرية الزاهر ال حميقان من يوم أمس السبت لمنع دخول أي تعزيزات إلى "الزاهر" دعما للحكومة اليمنية.

وأضاف المصدر، إن الحوثيين تمكنوا من التقدم في بعض المواقع في مديرية الزاهر، التي كانت قد سيطرت عليها القوات الحكومية خلال الأيام الماضية.

يأتي هذا تزامنا مع دفع مليشيا الانتقالي بقوات تابعة لها إلى محافظة أبين.

وتشهد محافظة البيضاء منذ بادية الشهر الجاري مواجهات عنيفة، بين القوات الحكومية بمساندة رجال القبائل والمقاومة من جهة، وبين جماعة الحوثي من جهة أخرى، وسط معارك كر وفر.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات