الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي    
الرئيسية > أخبار اليمن

قصف عنيف على مدينة الحديدة ..تفاصيل


تعبيرية

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 15 مايو, 2018 - 03:32 مساءً ]

شنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقودة المملكة العربية السعودية ، اليوم الثلاثاء ، غارات عنيفة أدت إلى انفجارات أنحاء متفرقة من محافظة الحديدة.

وقالت مصادر محلية إن مقاتلات التحالف شنت عدة غارات عنيفة واستهدفت مواقع عسكرية تابعة لجماعة الحوثيين.

وبحسب المصادر فإن المقاتلات استهدفت معسكر الحرس بمنطقة كيلو 16 جنوبي المدينة بعدد من الغارات الجوية، ومواقع الحوثيين بمنطقة الجاح في الحسينية بمديرية بيت الفقيه التابعة للمحافظة.

وقالت مصادر عسكرية، إن العشرات من مسلحي الحوثي لقوا مصرعهم خلال المعارك الدائرة بالساحل الغربي لليمن.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات