جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأجهزة الأمنية بمأرب تنفذ انتشارا أمنيا في عدد من أحياء المدينة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 09 يوليو, 2021 - 09:56 مساءً ]

نفذت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، حملة انتشار أمني شملت عدداً من الأحياء والشوارع الرئيسة للمدينة خلال اليومين الماضيين.

ونقل موقع وزارة الداخلية، عن قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب، العميد سليم السياغي، أن الانتشار الأمني الذي نفذته الأجهزة الأمنية يهدف إلى تعزيز حالة الأمن والاستقرار في المدينة.

وأشاد العميد السياغي بالقدرات الاحترافية والإمكانيات العالية، التي قدمتها كافة الوحدات الأمنية بمأرب، مشيرا إلى أنها نجحت في تأمين الجبهة الداخلية وتعزيز أمنها واستقرارها وإحباط العديد من المخططات.

وأضاف ان محاولات استهداف الجبهة الداخلية والإخلال بالأمن والسكينة العامة من قبل العدو لا تتوقف، مشددا على منتسبي الأجهزة الأمنية بذل المزيد من اليقظة والجاهزية.

وأشار العميد السياغي، إلى الحرص والتعاون المجتمعي الكبير من قبل الشرفاء من أبناء المحافظة والساكنين المقيمين فيها ووقوفهم إلى صف الأمن والاستقرار والدولة.

وثمن قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب، حرص واهتمام ودعم وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان، ومحافظ المحافظة اللواء سلطان بن علي العرادة للأجهزة الأمنية، وهو ما أسهم في تحقيق النجاحات الكبيرة في حفظ الأمن والسكينة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات