تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية    
الرئيسية > أخبار اليمن

تدشين فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بساحل حضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 08 يوليو, 2021 - 04:06 مساءً ]

أقامت إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، حفل تدشين فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات لهذا العام، تحت شعار "حضرموت تنبذ المخدرات".

 

وأكد العميد صالح أحمد لحمدي وكيل المحافظة لشؤون الأمن والدفاع بجهود قيادة وضباط صف وأفراد إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت في القيام بمهامها رغم الإمكانيات الضئيلة.

 

وشدد العميد سعيد أحمد بن دويس العوبثاني القائم بأعمال المدير العام لإدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت على ضرورة الالتفاف نحو إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت لقيامها بواجبها بشكل أفضل والحد من انتشار المخدرات.

 

وفي كلمة المقدم عبدالله أحمد لحمدي مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، أوضح خلالها مدى الإنجازات والمعوقات لإدارة مكافحة المخدرات والضغط الكبير الذي يقع على عاتها في ظل انتشار المخدرات.

 

في سياق آخر، أعلنت الأجهزة الأمنية في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، إلقاء القبض على المتهمين بسرقة دراجة.

 

وقال الإعلام الأمني حضرموت، إنه تم إلقاء القبض على متهمين في أحد محلات اصلاح الدراجات النارية، وأثناء التحقيق معهم اعترفوا بفعلتهم، وجرى ضبط الدراجة النارية وجمع الاستدلالات والمحاضر وحجز المتهمين.   

 





مشاركة الخبر:

تعليقات