نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة     الشيخ زعبنوت: السعودية تتحمل مسؤولية كوارث الحرب في اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. تنفيذ حملات ميدانية للبحث عن المواد منتهية الصلاحية في المحلات والمخازن التجارية

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 05 يوليو, 2021 - 06:10 مساءً ]

نفذت إدارة حماية المستهلك بمكتب وزارة الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة عدداً من الحملات الميدانية على المخازن والمحال والتجارية والأفران بحثاً عن المواد المنتهية للحد من التلاعب بالمواد الغذائية التموينية والمعيشية في أسواق الغيضة. 

ونقل مركز المهرة الاعلامي، عن مستشار مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة شكري الأسد، أن الحملات تأتي بتوجيهات مباشرة من مدير عام مكتب التجارة والصناعة عبدالله محمد خودم وبدعمٍ سخي من معالي محافظ المحافظة محمد علي ياسر.

وبين أن الحملات نفذت من قبل حماية المستهلك وكذا من خلال التعاميم الصادرة بذات الخصوص وتسليمها الى التجار المعنيين بعدم التعامل سواءً شراء او بيع هذه المواد وكذا محاربة بيع أي من المساعدات الإنسانية. 

واضاف الأسد، أن كل من يخالف ذلك سيعرض نفسه للمسائلة  ومصادرة ما بحوزته من مواد الإغاثة أو المواد المنتهية الصلاحية والغير صالح للاستهلاك.

وأشاد بالجهود التي تقوم بها حماية المستهلك بصفة مستمرة وبحسب الامكانيات المتاحة، داعياً كل المستهلكين إلى التحلي بالوعي الاستهلاكي عند التسوق.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات