العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مكتب الصناعة والتجارة بالمهرة ينفذ حملات تفتيش بحثًا عن المواد المنتهية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 05 يوليو, 2021 - 06:06 مساءً ]

نفذت ادارة حماية المستهلك بمكتب وزارة الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة، اليوم الإثنين، عدداً من الحملات الميدانية على المخازن والمحال والتجارية والأفران بحثاً عن المواد المنتهية، للحد من التلاعب بالمواد الغذائية التموينية والمعيشية في أسواق الغيضة. 

 

ونقل "المركز المهرة الاعلامي" عن مستشار مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، شكري الأسد، قوله إن الحملات تأتي بتوجيهات مباشرة من مدير عام مكتب التجارة والصناعة عبدالله محمد خودم وبدعمٍ سخي من معالي محافظ المحافظة محمد علي ياسر.

 

وبين أن الحملات تمت من خلال النزولآت التفتيشية من قبل حماية المستهلك وكذا من خلال التعاميم الصادرة بذات الخصوص وتسليمها الى التجار المعنيين بعدم التعامل سواءً شراء او بيع هذه المواد وكذا محاربة بيع أي من المساعدات الإنسانية. 

 

 

واضاف الأسد، أن كل من يخالف ذلك سيعرض نفسه للمسائلة ومصادرة ما بحوزته من مواد الإغاثة أو المواد المنتهية الصلاحية والغير صالح للاستهلاك.

 

 

وأشاد بالجهود التي تقوم بها حماية المستهلك بصفة مستمرة وبحسب الامكانيات المتاحة، داعياً كل المستهلكين إلى التحلي بالوعي الاستهلاكي عند التسوق.





مشاركة الخبر:

تعليقات