عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يصدر بياناً مهماً .. (نص البيان)


المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 14 مايو, 2018 - 08:36 مساءً ]

استنكر المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، ظهور كيان مزور يحمل إسم وشعار "المجلس العام".

وأكد المجلس العام في بيان تلقى "المهرة بوست" نسخة منه أن ما يتم تداوله لم يصدر عن قيادة المجلس أو دائرته الإعلامية . 

وأشار إلى أن  أبناء محافظتي المهرة وسقطرى أكدوا وقوفهم خلف قيادة المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى في أكثر من مناسبة.

وأوضح البيان ان المجلس العام سيظل عند ثقة أبناء المحافظتين، وكافة من وقفوا خلف قيادته ممثلة بالسلطان / عبدالله بن عيسى آل عفرار ، منذ تأسيسه، وقد قطعنا عهد على أنفسنا لخدمة أبناء المهرة وسقطرى ولن تثنينا كل المحاولات عن ذلك العهد ."

مشدداً على إن "المجلس العام هو المكون الجامع في المحافظتين ويضم روؤساء ومندوبي وممثلي مكونات وأحزاب سياسية واجتماعية."


نص البيان الصادر عن المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى 

بيان هام لأبناء المهرة وسقطرى 

في الوقت الذي تمر فيه بلادنا الحبيبة وبالأخص محافظتي المهرة وسقطرى، من مخاض عسير إلا أن وقوف أبناء الوطن كافة وأبناء المهرة وسقطرى، حال دون تمرير محاولات شق الصف وتفتيت اللحمة والنسيج الوطني. 

وأكد أبناء محافظتي المهرة وسقطرى على وقوفهم خلف قيادة المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى في أكثر من مناسبة

واننا نستنكر ظهور كيان مزور يحمل إسم وشعار "المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى" ولا يُعرف من يقف خلفه ولكن بالتأكيد هي ضمن المحاولات البائسة للتفرقة، وأن ما يتم تداوله  لم يصدر لا عن المجلس العام أو دائرته الأعلامية ؛ فعندما لم يستطع المزورون ومن يقف خلفهم على التفريق بين أبناء المهرة وسقطرى عمدوا على خلق معارك إعلامية وهمية. 

إننا في المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى نؤكد أننا سنظل عند ثقة أبناء المحافظتين، وكافة من وقفوا خلف قيادته ممثلة بالسلطان / عبدالله بن عيسى آل عفرار ، منذ تأسيسه، وقد قطعنا عهد على أنفسنا لخدمة أبناء المهرة وسقطرى ولن تثنينا كل المحاولات عن ذلك العهد . 

ونشدد على إن المجلس العام هو المكون الجامع في المحافظتين ويضم روؤساء ومندوبي وممثلي مكونات وأحزاب سياسية واجتماعية.

وفقنا الله وإياكم لما فيه مصلحة الجميع 

صادر عن المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى

الأثنين ( 14 مايو 2018م / 28 شعبان 1439 هـ)



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات