وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

حزب الإصلاح يطالب بالقبض على قتلة أحد كوادره والكشف عمن يقف خلف اغتيالات أعضاءه في عدن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 30 يونيو, 2021 - 06:44 مساءً ]

دعا حزب التجمع اليمني للإصلاح فرع عدن، السلطة المحلية ومحافظ المحافظة والحكومة، إلى الترقب والقبض على قتلة بلال منصور والكشف عمن يقف خلف عملية اغتيال واختطاف أعضاءه في عدن.

وتعرض "بلال منصور"، (أحد أعضاء التجمع اليمني للإصلاح) صباح الأربعاء، لطلقات نارية من مسلحين مجهولين في العاصمة المؤقتة عدن، أرادته قتيلا.

 ونعى التجمع اليمني للإصلاح في عدن مقتل بلال منصور الميسري القيادي في إصلاح عدن.

وقال إصلاح عدن، إن منصور اغتيل أمام منزله في مدينة المنصورة، أثناء طريقه إلى مكان عمله، بأربع رصاصات غادرة، أودت بحياته من قبل مجموعة مسلحة.

وطالب السلطة المحلية ومحافظ عدن ورئيس الحكومة ووزارة الداخلية ووزارة حقوق الانسان، لتعقب قتلة بلال منصور، ومحاسبتهم والكشف عمن يقف خلف تلك الاغتيالات والاختطافات التي تستهدف كوادر حزب الإصلاح والمئات من أبناء عدن.

ودعا حزب الإصلاح، الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكافة المنظمات الحقوقية والمدنية لإدانة الإرهاب المنظم والأعمال الإجرامية التي تمارس ضد قيادات و كوادر ونشطاء الإصلاح.

كما دعا قيادة الدولة وحكومة الكفاءات بإدانة الحادث الإجرامي والتحقيق لما يتعرض له قيادات في حزب هو شريك في الحكومة اليوم.. والكف عن الصمت تجاه الأعمال الإجرامية المنظمة ضد كوادر ونشطاء الإصلاح.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات