حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

اغتيال ناشط إصلاحي في عدن الخاضعة لسيطرة الانتقالي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 30 يونيو, 2021 - 01:31 مساءً ]

اغتالت مجموعة مسلحة، الناشط في حزب الإصلاح بلال منصور، اليوم الأربعاء، في العاصمة المؤقتة عدن، الخاضعة لسيطرة مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيًا .

 

 

 

وقالت مصادر محلية، إن مجموعة مسلحة اغتالت الشاب بلال منصور، أمام منزله في حي المنصورة .

 

 

وأضافت المصادر، 

 

 

المحامي عبدالرحمن برمان، علق على الحادثة قائلا: "عودة الاغتيالات الى عدن".

 

 

 

لانه مؤثر في محيطه وطيب ومحبوب من قبل المجتمع

 

 

وأوضح برمان، وهو المدير التنفيدي للمركز الأمريكي للعدالة، أن "مجموعة مسلحة تغتال الشاب بلال منصور أحد نشطاء الإصلاح أمام منزله في مدينة المنصورة". مضيفًا. أنه "تم نقله إلى مستشفى الصداقة".

 

 

ولفت إلى أن القتلة غادروا بأمان رغم كثافة الحواجز الامنية ونقاط التفتيش التابعة للحزام الامني (المجلس الانتقالي).

 

 

وذكر برمان أن اغتيال الناشط الإصلاحي بلال منصور، جاء بسبب أنه مؤثر في محيطه وطيب ومحبوب من قبل المجتمع.  

 

 

 

ومنذ سيطرت مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا على عدن، تفشت عمليات الاغتيالات، وتركزت على اغتيال الدعاة والمصلحين وأئمة المساجد، وقيادات حزبية وعسكرية موالية للشرعية. 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات