مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين     البعثة الأوروبية: الوضع في اليمن سيء وغير مسبوق لكن الجهود السياسية مستمرة     عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. التصديق على مشروع المخطط العمراني للمدينة الجامعية لجامعة سيئون

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 28 يونيو, 2021 - 11:46 مساءً ]

صادقت اللجنة الاستشارية لمراجعة دراسات المستر بلان والبنية التحية وتصاميم مبنى رئاسة الجامعة للمدينة الجامعية بمنطقة الغرف في مديرية تريم التابعة لجامعة سيئون التي تم إنجازها بصورتها النهائية من قبل المكتب الاستشاري الذي اختارته اللجنة لإعداد تلك الدراسات بعد أن تم استيعاب كافة الملاحظات الفنية المقدمة من قبل المهندسين الفنيين باللجنة.

جاء ذلك في اجتماع ترأسه وكيل حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، بحضور رئيس جامعة سيئون الدكتور محمد عاشور الكثيري، وعدد من المهندسين وممثلي السلطة المحلية.

واستعرض في الاجتماع، المخطط العام للمدينة الجامعية بصورته النهائية من قبل المهندس هاني بفلح الذي أعطى صورة تفصيلية لمباني كليات الجامعة وعددها 19 كلية وعشرة مراكز علمية ومباني خدمية موزعة على إجمالي المساحة الكلية للحرم الجامعي الذي تم حجزه لهذا الغرض منذ سنوات عديدة.

وأكد وكيل المحافظة على ضرورة التقيد والالتزام بالتصاميم المعمارية لمكونات الدراسة، وتحديد مسارات الخدمات الأساسية، إضافة الى إعداد تصاميم جزئية لمكونات المخطط ليتم السعي لتنفيذها على مراحل متعددة بحسب معطيات وإمكانيات الظروف الراهنة.

وأعرب عن أمله في أن تتضافر جهود الجميع في سبيل الدفع بهذا المخطط الفني العام وترجمته على أرض الواقع على مدى السنوات المقبلة بهدف توفير أجواء ملائمة للتعليم الجامعي في وادي حضرموت.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات