جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     المخابرات الأمريكية: الضربات ضد الحوثيين ليست كافية لردعهم عن استهداف السفن     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تقر حجز أموال بنك التضامن في جميع القطاعات المصرفية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 28 يونيو, 2021 - 06:36 مساءً ]

أقرت جماعة الحوثي، يوم الاثنين، حجز جميع أموال بنك التضامن الإسلامي (اهلي) المودعة في جميع القطاعات المصرفية، في مناطق سيطرتها.

جاء ذلك في تعميم صادر عن قسم وحدة جمع المعلومات المالية في البنك المركزي بصنعاء، موجه إلى جميع منشآت وشركات الصرافة العاملة في مناطق سيطرة جماعة الحوثي.

ودعا التعميم جميع المصارف بحجز جميع أموال البنك المودعة لديهم فوراً، وموافات قسم جمع المعلومات المالية بجميع الأموال والأرصدة المحجوزة هذا اليوم.

ولم يذكر التعميم سبب قرار حجز أموال بنك التضامن التابع لمجموعة هائل سعيد أنعم.





مشاركة الخبر:

تعليقات