لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات     تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. إدارة الأمن والشرطة تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 28 يونيو, 2021 - 03:16 مساءً ]

أقامت إدارة الأمن والشرطة بمحافظة المهرة صباح اليوم الإثنين، احتفالا بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، تحت شعار يداً بيد للقضاء على المخدرات ، برعاية محافظ المحافظة محمد علي ياسر.

 

 

وفي الاحتفالية، أكد المحافظ ابن ياسر استمرار دعم السلطة المحلية لكافة الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات مشيراً إلى أهمية دور الأفراد والمجتمعات في التصدي لهذه الآفة الخطيرة، ومشيداً بدور رجال الأمن والشرطة في ضبط كل المخالفين.  

 

 

وقال المحافظ بن ياسر: هناك من يريد أن يعرض بلادنا للفوضى من خلال تهريب وترويج المخدرات ولكننا سنتصدى بكل قوة حتى ولو كلف الأمر أرواحنا.  

 

 

وكان مدير الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة ألقى كلمة شدد فيها على عدم تهاون رجال الأمن والشرطة مع كافة المروجين والمتعاطين للمخدرات، لافتاً إلى استمرار الحملات الأمنية ضد كل المهربين والمروجين.  

 

 

من جانبه استعرض نائب مدير الأمن والشرطة مدير البحث الجنائي العقيد أحمد علي رعفيت جهود الأجهزة الأمنية في مكافحة المخدرات منذ انطلاق الحملة الأمنية، مبيناً الخطورة والآثار التي تتركها المخدرات على نفسية المتعاطي.  

 

 

كما ألقيت في الحفل كلمة لقطاع المرأة ألقتها الأستاذة إيمان باعمر شددت فيها على دور الآباء والأمهات في متابعة ومراقبة أبنائهم، محذرة من التساهل الذي تكون نتائجه وخيمة على الفرد والأسرة والمجتمع.  

 

 

وتخللت الاحتفالية مجموعة من القصائد الشعرية والأناشيد بالإضافة إلى مشهد مسرحي يجسد كيفية استدراج الشباب لمستنقع المخدرات وعرض لأبرز جهود الأجهزة الأمنية في مكافحة المخدرات وضبط المخالفين بالإضافة إلى شهادات بعض ممن تم القبض عليهم من المروجين والمتعاطين.

 

 

وفي ختام الاحتفالية قدمت إدارة الأمن والشرطة درع شكر وعرفان للمحافظ ابن ياسر، لجهوده الكبيرة والمتواصلة في دعم الأجهزة الأمنية بالمحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات