عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

صنعاء.. المحكمة العليا تصادق على حكم إعدام 4 من قتلة "الأغبري"

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 26 يونيو, 2021 - 02:21 مساءً ]

صادقت المحكمة العليا الخاضعة لسلطة الحوثيين، اليوم السبت، على حكم الإعدام بحق أربعة من قتلة الشاب عبدالله الاغبري الذي قتل تحت التعذيب الوحشي في 26 أغسطس من العام الماضي.  

 

وقال محامي عائلة الاغبري، وضاح قطيش، في منشور على فيسبوك، إن المحكمة العليا في صنعاء أيدت الحكم الاستئنافي "بجميع فقراته بإعدام المتهمين من الأول حتى الرابع والحكم بالسجن خمس سنوات للمتهم الخامس مع دفع دية مغلظة".  

 

وكان حكم استئنافي قضى في 23 من ديسمبر الماضي، بتعديل حكم ابتدائي إلى الاعدام لأربعة مدانين فقط بدلا عن خمسة، وتخفيف العقوبات بحق المتهمين الخامس والسادس، ضمن إجراءات قوبلت بسخط شعبي كبير.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات