القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل    
الرئيسية > عربي و دولي

مصر : مقتل شرطي في إنفجار سيارة مفخخة في الاسكندرية


مقتل شرطي في إنفجار سيارة مفخخة في الاسكندرية ..تفاصيل جديدة

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 24 مارس, 2018 - 07:18 مساءً ]

قالت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها ، إن «انفجارا وقع اليوم السبت في مدينة الإسكندرية الساحلية استهدف مدير أمن محافظة الإسكندرية وأوقع قتيلا وأربعة مصابين من رجال الشرطة».


وقال شهود عيان إن «قوات من الجيش والشرطة ضربت طوقا أمنيا حول مكان الانفجار الذي وقع في منطقة رشدي بشرق المدينة».


وأوضح بيان الداخلية المصرية أن «عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات قد انفجرت صباح السبت، على جانب الطريق بشارع المعسكر الرومانى بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية أثناء مرور مدير أمن الإسكندرية مستقلاً سيارته».


وبحسب البيان فقد أسفر الانفجار عن مقتل أحد أفرد الشرطة وإصابة 4 آخرين، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبى الطريق.


وأشار إلى أن «السلطات الأمنية الأمنية وقوات الحماية المدنية انتقلت إلى محل الواقعة، لاستكمال الفحص والوقوف على ظروف وملابسات التفجير».

 



مشاركة الخبر:

تعليقات